«إعمار» تتعاون مع سكان مجمعاتها لتنظيم إفطار للعمال

نظمت شركة إعمار بالتعاون مع سكان مجمعاتها مأدبة إفطار خاصة بالعمال ومزودي الخدمات في خطوة تجسد قيم المحبة والتآخي التي تتجسد في الشهر الفضيل وفي إطار مبادرة #لنبني_المجتمع التي أطلقتها «إعمار العقارية» بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وأقيم الإفطار في «المرابع العربية» بحضور ممثلين عن جميع المزودين الذين يقدمون خدماتهم لمجمعات «إعمار» في دبي، وكان في استقبالهم كل من أحمد المطروشي، العضو المنتدب؛ أميت جاين، المدير التنفيذي لعمليات المجموعة؛ وجيفان ديميلو، مدير شؤون العملاء والمجمعات في «إعمار العقارية».

وشارك السكان بالتبرع باللبن والعصائر والخبز والفواكه، في حين تطوع عدد كبير من العائلات لتقديم الطعام إلى الضيوف على منصات الطعام. وأكد السكان والمالكون المشاركون في المبادرة اعتزازهم بهذه الخطوة، لافتين إلى أنهم يتشرفون بخدمة العمال الذين لا يدخرون وقتاً أو جهداً للمحافظة على المجمعات السكنية بأبهى حلة. وشهد الحدث حضور أكثر من 500 موظف من الحراس والمنقذين وعمال الهندسة الميكانيكية والكهرباء والصرف الصحي والمنظفين.

كما وزعت «إعمار» خلال الحدث صناديق حملة #لنبني_المجتمع التي أطلقتها انسجاماً مع مبادرة «عام الخير» التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، بهدف التركيز على دعم المجتمعات المستحقة ودعم الأنشطة الخيرية البنّاءة.

ويضم كل صندوق قسيمة هدايا بقيمة 100 درهم، إضافة إلى توجيهات حول العمل الخيري الواجب فعله، والذي يمكن أن يكون أي شيء، سواء شراء هدية لشخص غريب باستخدام قسيمة الهدية أو تقديمها إلى شخص محتاج. ويمكن استخدام هذه القسائم في «دبي مول» و«العنوان للفنادق والمنتجعات» والمطاعم و«ريل سينما» إضافة إلى وجهات أخرى تابعة لـ «إعمار».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات