«العربي المتحد» يفوز بجائزة «جينيسيس» لتعزيزه تجربة المتعاملين

فاز «البنك العربي المتحد» بجائزة «جينيسيس الشرق الأوسط 2017» عن فئة «أفضل استخدام للتكنولوجيا في القطاع المصرفي»، وذلك تقديراً لجهود البنك في تعزيز تجربة متعامليه من خلال تحسين سعة مركز تلقي المكالمات وإنتاجية الوكلاء ومستويات الخدمة في مراكز الاتصال الخاصة به.

واستلم الجائزة رافي باتيا مدير الخدمات المصرفية الرقمية في البنك العربي المتحد، من محمد عفيفي المدير الإقليمي لدى «جينيسيس الشرق الأوسط»، وباولو ماريوتيني نائب الرئيس لدى «جينيسيس إيطاليا والشرق الأوسط» خلال حفل رسمي أقيم على هامش قمة «جينيسيس الشرق الأوسط» التي عقدت في فندق «أرماني» في برج خليفة بدبي أخيراً.

وأكد عز الدين أبو سلامة الرئيس التنفيذي للعمليات في البنك العربي المتحد حرص البنك على تبنّي أحدث البرامج المصرفية والحلول التكنولوجية المبتكرة التي تضمن راحة المتعاملين وخاصة لجهة سرعة وسلاسة التواصل، بما يعزز قصة نجاح البنك وتطوره المستدام، وسعيه الدؤوب لتحقيق استراتيجيته المرتكزة على وضع المتعامل على رأس أولوياته.

من جهته، قال رافي باتيا مدير الخدمات المصرفية الرقمية في البنك: «إن الجائزة تعترف بجهود البنك العربي المتحد لتحقيق التميز».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات