«بريتيش تيليكوم» تتعاون مع «فورسكاوت» لتعزيز أمن وسلامة الأجهزة المتصلة

ديفيد ستارك

أطلقت شركة بريتيش تيليكوم «بي تي» الخميس الماضي خدمة «BT Managed Endpoint Access Security» - الأمنية الجديدة التي تحمي المؤسسات من التهديدات الإلكترونية والبرامج الخبيثة من خلال توسيع نطاق الرؤية وتوفير رقابة أفضل على الأجهزة المتصلة بشبكة الشركة.

وتم دعم الخدمة الجديدة التي تتوفر عالمياً اعتباراً من يوليو المقبل بتكنولوجيا مستمدة من شركة «فورسكاوت تكنولوجيز»، الرائدة في مجال أمن إنترنت الأشياء، وذلك بهدف إتاحة إمكانية المشاهدة والتحكم التلقائي بالأجهزة المتصلة بشبكات الشركة في الوقت الحقيقي. وهذا يشمل الأجهزة المدارة وغير المدارة والأجهزة الخاصة والأجهزة القائمة على مفهوم أحضر جهازك الخاص وأجهزة إنترنت الأشياء.

ويوفر نمط الحماية الأمنية التلقائي للشبكة من «فورسكاوت» إمكانية اكتشاف وتصنيف وتقييم ومراقبة الأجهزة في الوقت الحقيقي، مما يسمح للعملاء النهائيين معرفة المكونات الموجودة على شبكتهم بدءاً من موقعها المحلي وصولاً إلى الشبكة، وكذلك للتمكّن من إدارتها بشكل آمن.

وقال ديفيد ستارك، نائب رئيس محفظة حلول الأمن في شركة «بي تي»، «إن انتشارنا العالمي وخبرتنا في مجال توفير مجموعة كاملة من خدمات الأمن الإلكتروني تجعلنا الشريك الأمثل والأفضل بالنسبة للمؤسسات في جميع أنحاء العالم.

ومن خلال دمج تكنولوجيا فورسكاوت في محفظتنا، سنتمكن من تعزيز قدرتنا لحماية المؤسسات من التهديدات المستجدة، وذلك عن طريق تحسين الرقابة والتحكم. وسواء كان يتم استخدام تلك التكنولوجيا لحماية أي مقر رئيسي أو أحد مواقع فروع الشركة، فإن إضافة القدرة على مراقبة أي جهاز متصل بالشبكة يوفر طبقة الحماية الأمنية الإضافية الأكثر أهمية بالنسبة للشركات التي تتحول إلى العالم الرقمي».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات