عبد العزيز بن حميد يشهد إفطار "سياحية عجمان"

■ عبد العزيز بن حميد النعيمي خلال المشاركة في حفل الافطار | البيان

شهد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية رئيس دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان، حفل الإفطار الرمضاني السنوي، الذي أقيم في خيمة كهرمان الرمضانية بمنــــطقة الزورا، بحضور مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين.

وهنأ سموه الموظفين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، متمنياً أن يعيده الله عليهم بالخير واليمن والبركات، مشيداً بجهودهم المبذولة. كما أعرب عن شكره للجميع لمساهمتهم في تحقيق الإنجازات، مشدداً على أهمية هذه المبادرات المجتمعية في الشهر الفضيل التي تعكس الصورة الإيجابية عن العلاقات الاجتماعية بين الموظفين ضمن أجواء تسودها المحبة والتآلف والترابط الاجتماعي.

وقال صالح محمد الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان: يسهم حفل الإفطــــار الذي يقـــام سنوياً تحت رعــــاية وحضور الشيخ عبد العزيز بن حمـيد النـــعيمي في تعزيز معاني التواصل والرحـــمة في الأيام الفــــضيلة.

من جانبه أكد يافع الفرج مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان على أهمية هذه اللقاءات وأثرها الإيجابي على الموظفين وتوطيد العلاقات فيما بينهم بعيدا عن روتين العمل اليومي مثمناً حرص سمو رئيس الدائرة واهــتمامه الدائم بحضور حفل الإفطـــار الجماعي ومشاركة الموظفين فرحتهم بهذا الشهر الفضيل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات