تقنيات

مطارات دبي تختار حلول التخطيط الآلي من «كوينتيك»

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختارت مؤسسة مطارات دبي شركة «كوينتيك»، التابعة لشركة «داسولت سيستمز» في مجال تخطيط وتحسين سلسلة الإمداد من أجل تخطيط وتنظيم مواردها الثابتة في من مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي «دبي وورلد سنترال».

وسيساهم حل «كوينتيك» بأتمتة عملية التخطيط لمواقف المطارات، والبوابات، ومنصات نقل الأمتعة، ومنضدات تسجيل الوصول بهدف زيادة الكفاءة والموثوقية وتعزيز رضا المسافرين بشكل عام. وقد بدأ استخدام الحل فعلياً في مطار دبي الدولي مؤخرا على أن يُطبّق قريباً في مطار آل مكتوم الدولي «دبي وورلد سنترال».

وقال فرانك ماكروري، نائب الرئيس الأول للعمليات في مؤسسة مطارات دبي: نهدف إلى تقديم تجربة عالمية المستوى لشركات الطيران التي تستخدم مطاراتنا والركاب الذين تنقلهم.

وستمكّننا شركة (كوينتيك) من الاستفادة إلى أقصى حدّ من مواردنا الثابتة الحالية والاستعداد للتوسعات المستقبلية.«وتتيح»كوينتيك) التخطيط الآلي لكافة الموارد الثابتة في مطار دبي الدولي.

وتوفر لمخططي المطار رؤية كاملة لتخصيص الموارد التي تشمل 260 موقفاً و143 بوابة، و561 منضدة لتسجيل الدخول، و28 منصة لنقل الأمتعة. كما تسمح لهم بتكييف هذا التخصيص ليتناسب مع رغبات شركات الطيران المحددة وتعزيز انسيابية تدفق الركاب.

Email