«ليالي رمضان» في إكسبو الشارقة وجهة للتسوّق والمرح

■ خلال فعاليات «ليالي رمضان» | البيان

انطلقت مساء أمس في مركز اكسبو الشارقة فعاليات «معرض ليالي رمضان» الوجهة الأبرز للتسوق والمرح على مدى 16 يوماً ضمن «مهرجان رمضان الشارقة» الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة للعام الثامن والعشرين على التوالي، وذلك وسط توقعات بأن تحقق مبيعات التجزئة في شهر رمضان المبارك الجاري نمواً تصل نسبته إلى 30%.

ويزخر معرض ليالي رمضان بالعديد من الأنشطة والفعاليات العائلية المتميّزة التي تُرضي مختلف أذواق مقيمي الإمارة وزوارها من كافة الفئات العمرية للاحتفاء بالشهر الفضيل واختتامه باحتفالات عيد الفطر السعيد.

ويتميّز معرض ليالي رمضان بالعروض المغرية والتخفيضات الجاذبة التي تصل نسبتها إلى 80% على تشكيلة واسعة وكبيرة من المنتجات التي تعرضها عشرات الجهات والمؤسسات المشاركة في هذا الحدث، حيث يتألق المعرض بمشاركة عدد من كبار تجار التجزئة والعلامات التجارية. كما يضم مساحة مخصصة لنخبة من أشهر المطاعم، إضافة إلى باقة من الأنشطة الترفيهية التي تهدف جميعها إلى منح الزوار تجربة رمضانية استثنائية هذا الموسم.

وقال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي للمركز: «إن المعرض يشكل فعالية عائلية متميزة في هذا الشهر الفضيل، ووجهة مثالية لآلاف المقيمين والزوار الباحثين عن أفضل الأماكن لقضاء أمسيات رمضانية هادئة وممتعة مع الأصدقاء وأفراد العائلة والتسوّق لعيد الفطر والاستمتاع بأطباق مختلف المطابخ العالمية، مع توفير الألعاب والأنشطة الترفيهية للأطفال».

وأكد المدفع أن معرض ليالي رمضان يُقام في الوقت المناسب بالتزامن مع الأسبوعين الأخيرين من الموسم الاحتفالي ضمن فعاليات مهرجان رمضان الشارقة، لافتاً إلى أن المعرض يهدف لتلبية متطلبات التسوق والترفيه، وسط أجواء من البهجة التي تتضمن توزيع الكثير من الهدايا على الزوار إلى جانب سحوبات على جوائز قيّمة في المركز.

وبناء على النمو القوي الذي شهده قطاع تجارة التجزئة في الدولة على مدار السنوات القليلة الماضية، توقعت إحدى الدراسات الحديثة أن تحقق مبيعات التجزئة في شهر رمضان المبارك هذا العام نسبة نمو تصل حتى 30%، مع توقعات باستمرار هذا التطور بمعدل نمو سنوي مركب يزيد على 7% حتى عام 2020.

وتبرز من بين الأسماء التجارية المرموقة المتنافسة على استقطاب الزوار في المعرض شركات مهمة مثل «شرف دي جيه» و«جراند ستورز» و«سن أند ساند سبورتس» و«سكيتشرز» وقسم تجارة التجزئة التابع لـ«ثومبي» وساعات «جوفيال» و«لايف ستايل» للمجوهرات و«يو أس بولو» وغيرها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات