تبرع

«دوكاب» تدعم مشروع سلمى للإغاثة الغذائية

أطلقت «دوكاب»، الشركة المتخصصة في مجال صناعة الكابلات الكهربائية عالية الجودة في منطقة الشرق الأوسط، والتي تعود ملكيتها لشركة صناعات القابضة وشركة دبي للاستثمار، مبادرتها الهادفة إلى تشجيع الجمهور لمشاركة مشاعر التراحم والمودة والإيجابية بالتعاون مع مشروع سلمى للإغاثة الغذائية.

وفي إطار الحملة، دشنت «دوكاب» الموقع الإلكتروني www.ducabgiftoflight.com والذي سيتيح للجمهور فرصة كتابة رسالة تعبر عن مشاعرهم الإيجابية للمجتمع، حيث ستقوم الشركة بالتبرع بدولارين «نحو 7.3 دراهم» عن كل رسالة لمشروع سلمى للإغاثة الغذائية، المبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والتي تهدف إلى توفير إغاثة غذائية حلال 100% لضحايا الكوارث.

سيشارك عددٌ من موظفي «دوكاب» بتوزيع أكثر من 2,000 وجبة غذائية في أربع سكنات للعمل في مختلف مناطق إمارة دبي خلال شهر رمضان المبارك.

وقال محمد عبدالرحمن المطوع، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في «دوكاب»: «إن الإيجابية والتراحم ومشاركة السعادة لها قيمة لا تقدر ولا تحصى، ونأمل أن نرى العديد من هذه الرسائل على الموقع على مدار السنة».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات