إقبال على رحلات العربية للطيران إلى أرمينيا

تشهد العاصمة الأرمينية يريفان، إقبالاً لافتاً من قبل دول مجلس التعاون الخليجي، وخصوصاً من الجالية الهندية، وذلك بُعيد إجراءات الدخول الميسرة التي اتخذتها السلطات المحلية مطلع العام الحالي، عبر منح تأشيرة الدخول عند الوصول إلى المعابر الجوية. واستهلت العربية للطيران رحلاتها إلى أرمينيا في 2013،.

وتسير اليوم 4 رحلات أسبوعياً من الشارقة إلى العاصمة الأرمينية يريفان. وتستغرق الرحلة ما يقارب 3 ساعات على متن طائرات من طراز A320. ويقدم ذراع العربية للطيران العطلات عروضاً متكاملة، تشمل الإقامة والتنقل بأسعار معقولة ومرونة عالية، لتلبية احتياجات المسافرين.

وتقدم أرمينيا منتجاً سياحياً متكاملاً ومتنوعاً لقطاعات واسعة من السياح، سواء من قبل عشاق المغامرات أو الراغبين بقضاء إجازة عائلية، فيما تقدم العاصمة يريفان خيارات ترفيهية وسياحة وثقافية متنوعة. وتمتاز أرمينيا بطبيعتها الخلابة، كونها تقع في قلب منطقة جبال القوقاز.

وتستقطب تضاريسها الخلابة اهتمام المسافرين الذين يتطلعون للاقتراب من الطبيعة، عبر مغامرات ورياضات في قلب الغابات والجبال الغنية بتنوعها البيئي والحيوي والمناظر الطبيعية الآسرة. وتفيض الطبيعة بجماليات فائقة في أرمينيا، التي تحتضن أرضها الجبال والغابات والبحيرات والشلالات. فيما تعانق المواقع التاريخية جمالية الطبيعة.

والتي تمتاز بمعمارها، كما تضم أرمينيا واحدة من أقدم المدن في العالم، التي لم تخلُ من ساكنيها عبر العصور. ويزداد الإقبال على هذه الوجهة بين مواطني ومقيمي دول مجلس التعاون خلال موسم العطلات الصيفي. وتشغل العربية للطيران رحلاتها إلى 125 وجهة في 35 بلداً من 5 مراكز تنتشر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات