مسابقة

شراكة بين «سيراميك رأس الخيمة» و «أميركية دبي»

أكدت شركة سيراميك رأس الخيمة، إحدى أكبر العلامات التجارية للسيراميك في العالم، أمس أنها ستشارك في مشروع تصميم مع كلية الهندسة المعمارية والفنون والتصميم في الجامعة الأميركية في دبي.

حسب بيان أصدرته الشركة أمس، سيشهد هذا التعاون تصميم كل طالب لمجموعة من بلاط البورسلين للشركة المستوحاة من عرض العلامة التجارية الجديدة لسيراميك رأس الخيمة، «غرفة التخيل».

وكان عنوان مشروع التصميم لمسابقة «خلق الأيقونات. وصناعة الأعاجيب» وأعطى الطلاب موجزًا لتطوير مجموعة من بلاط البورسلين لكسوات الأرضيات والحوائط.

وقال عبد الله مسعد، الرئيس التنفيذي للشركة: «نحن متحمسون للشراكة مع الجامعة الأميركية في دبي في هذا المشروع الرائع، ونتطلع إلى رؤية أنواع مختلفة من التصاميم التي سيبتكرها الطلاب. فالابتكار موجود في صميم فلسفتنا، وذلك باستخدام مجموعة كبيرة من التقنيات في منشآتنا التصنيعية الحديثة. ونحن نسعى إلى تعزيز الإبداع والابتكار من خلال العمل مع الكليات والمؤسسات التعليمية لتمكين الجيل القادم من المصممين، كما إننا نؤمن برعاية المواهب ودعمهم والاحتفاء بهم. ونتطلع إلى اختيار التصميم الفائز».

من جانبه، قال الدكتور شادي الطباح، أستاذ التصميم الداخلي الذي يقود المسابقة في كلية الهندسة المعمارية والفنون والتصميم في الجامعة: يفخر قسم التصميم الداخلي في كلية الهندسة المعمارية والفنون والتصميم في الجامعة الأميركية في دبي بالشراكة مع شركة سيراميك رأس الخيمة، الشركة الرائدة في صناعة السيراميك في جميع أنحاء العالم من أجل مسابقة تصميم «إنشاء الأيقونات. بناء الأعاجيب».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات