«داماك» تطلق غداً «أُرم» وكيلو ذهب عند شراء كل فيلا

أعلنت داماك العقارية، عن إطلاق فلل ’أُرم‘، وهي مجموعة فاخرة من المنازل العصرية تجمع بين أسلوب الحياة المترفة والمرافق الترفيهية الفاخرة ضمن مجمتع غولف عالمي. وكجزء من عروضها الخاصة بشهر رمضان المبارك، تضمن الشركة تقديم كيلوغرام من الذهب عند شراء كل فيلا، كما تتيح تسهيلات للمستثمرين والعملاء بسداد 60% من قيمة العقار عند اكتمال البناء.

وستطرح داماك العقارية فلل ’أُرم‘ للبيع بأسعار تبدأ من 1.6 مليون درهم إماراتي، غداً في فندق ’داماك ميزون رويال ذا ديستنكشن‘ في داون تاون دبي من الساعة 7 مساءً حتى 2 بعد منتصف الليل. وبهدف التعريف بمشروعها الجديد، تتوجه داماك العقارية بالدعوة للمستثمرين والعملاء لحضور الإفطار والسحور في هذا الوقت.

وقال نايل مكلوغلين، نائب رئيس أول في شركة داماك العقارية: «لقد استوحينا مسمّى ’أُرم‘ من كلمة لاتينيّة الأصل تعني الذهب. ومن هنا، يسرنا بمناسبة شهر رمضان المبارك أن نقدّم للمستثمرين والعملاء كيلوغراماً من الذهب، تبلغ قيمته حوالي 150 ألف درهم إماراتي حسب أسعار الذهب الحالية، وذلك مع كل عملية شراء لفيلا. يمثل هذا العرض المميّز فرصة استثنائية للمستثمرين والعملاء لامتلاك منزل في أحد أرقى مجمعات الغولف في المنطقة».

وتتميز فلل ’أُرم‘، التي تقع وسط مساحات خضراء خلابة وتتألّق بتصاميم داخلية فاخرة، بعصريتها المعمارية التي تزهو بنوافذ زجاجية كبيرة. ومن خلال المساحات المفتوحة الشاسعة والتصميم الجميل، تتخذ هذه الفلل مكانتها كواحدة من أروع المنازل لعشّاق الدقّة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات