أداء استثنائي لفنادق تديرها «أتش أم أتش» في الإمارات

قالت «أتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة» إن الفنادق التي تديرها الشركة في دولة الإمارات فاقت كل التوقعات وقدمت أداءً استثنائياً على مدار عام. حيث سجل فندق باهي قصر عجمان نمواً في عائداته بلغت نسبته 23%، وحقق كل من منتجع كورال بيتش الشارقة وكورال دبي ديرة ما بين 5 إلى 10% زيادة في العائدات خلال الفترة نفسها.

ويعزو فيرغال بورسيل، مدير العمليات التنفيذي في الشركة، هذا الأداء الاستثنائي إلى التنوع والتوازن في مجموعة الفنادق العاملة، فضلاً عن زيادة إجمالي المبيعات. قال بورسيل: «شهدنا توجهات بالغة الإيجابية، حيث حققت أسواق معينة أداءً أفضل من المتوقع. كما تحقق عائداً قوياً للغاية على إجمالي مبيعات السوق من دول الكومنولث المستقلة وأوروبا بما في ذلك دول الشمال الأوروبي والبلطيق، وهو ما ساعد على زيادة النمو. كذلك، يبقى سوق دول مجلس التعاون الخليجي قوياً للغاية وشهدت فترات العطلات المدرسية نجاحاً كبيراً».

وأضاف بورسيل، ملقياً المزيد من الضوء على أهمية دخول قطاعات متنوعة من السوق، أن: «مزيج الأعمال المتنوع والمثالي أتاح لنا، على نحو مناسب، تحقيق نتائج أفضل من حيث الإيرادات والأرباح. اعتمدت استراتيجيتنا على توجيه الأعمال عبر الصعد كافة لتوفر لنا مزيجاً ثابتاً من قطاعات الشركات، الإقامة الطويلة، الترفيه، التجارة الإلكترونية والمسافرين المستقلين، وبالتالي حافظت أرقامنا على قوتها».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات