«أدنيك» تحتفل باليوم العالمي للمعارض

تشارك شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)، إلى جانب اتحادات ومراكز المعارض الوطنية حول العالم، في الاحتفال باليوم العالمي للمعارض 2017 والذي يصادف اليوم.

يقام اليوم العالمي للمعارض تحت شعار «فكّر عالمياً، ونفّذ محلياً» ويتخلله العديد من الأنشطة الاحتفالية التي يقيمها الأعضاء ضمن شبكة الجمعية العالمية للمعارض من الاتحادات ومراكز المعارض الوطنية والمختصين في القطاع.

دعوة

وقال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لـ«أدنيك» ومجموعة الشركات التابعة لها: «يأتي احتفالنا بهذه المناسبة استجابةً للدعوة التي وجهها الاتحاد الدولي لمنظمي المعارض، إلى جميع العاملين في هذا القطاع للاحتفاء معاً يوم 7 يونيو. إن غايتنا من المشاركة هي أيضاً الاحتفاء بالمساهمات الهامة التي قدمها الأفراد العاملون في هذا القطاع الحيوي، وتعزيز الوعي حول القيمة الاجتماعية والاقتصادية الكبيرة التي يحققها هذا القطاع من خلال تحفيز الابتكار ودعم التنمية الاقتصادية».

وأضاف: «تعتبر المعارض المكون الرئيسي لأعمال أدنيك، وتشمل محفظتنا المتنامية العديد من المعارض والفعاليات الدولية التي تدعم نمو القطاعات الرئيسية التي حددتها خطة أبوظبي ورؤيتها الاقتصادية لعام 2030. إن جهودنا في أدنيك تنصب دوماً على التطوير المستمر لمرافقنا عالمية المستوى من أجل تلبية جميع متطلبات منظمي المعارض والجهات العارضة والوفود المشاركة».

يذكر أن أدنيك استضافت بعضاً من أهم المعارض الإقليمية والدولية، والتي كان لها، ولا يزال، أثر كبير على الاقتصاد المحلي من خلال دعم قطاعي السياحة والضيافة، وتوفير فرص العمل الجديدة وجذب الاستثمارات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات