حلول

«تريند مايكرو» تحقق جائزة الشريك العالمي للابتكار من «في إم وير»

فازت تريند مايكرو إنكوربوريتد، المتخصصة في مجال حلول الأمن الرقمي على مستوى العالم، وتتخذ من دبي مقراً إقليمياً، بجائزة الشريك العالمي للابتكار 2016، التي تقدمها "في إم وير"، وذلك عن فئة مورد البرمجيات التقني المستقل (Technical ISV). وجاء تكريم شركة ’تريند مايكرو‘ خلال فعاليات دورة عام 2017 من ’قمة شركاء الريادة‘ التي نظمتها ’في إم وير‘ وانعقدت في فندق ’رانشو بالوس فيرديس‘ بولاية كاليفورنيا الأميركية.

وقال روس براون، نائب الرئيس الأول لشؤون الشركاء والتحالفات العالمية لدى شركة ’في إم وير‘: «يسرني للغاية أن أقوم بتكريم الفائزين بجائزة ’الشريك العالمي للابتكار‘ هذا العام، حيث منحت هذه الجائزة لمجموعة مختارة من الشركاء تقديراً لجهودهم الاستثنائية خلال عام 2016. وتفخر ’في إم وير‘ بتحقيق ’تريند مايكرو‘ لجائزة ’شريك العام‘، كما أننا نتطلع قدماً للتعاون معهم بصورة مستمرة».

وقال بارثا باندا، نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال والتنمية المؤسسية لدى ’تريند مايكرو‘: «يجمعنا مع ’في إم وير‘ تاريخ طويل من الابتكار والنجاح. ومنذ أكثر من عقد من الزمن، قمنا بإبرام هذه الشراكة من أجل توفير النظم الأمنية العصرية لمراكز البيانات».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات