«اتصالات» تطلق منصات ذكية لتجربة الخدمات المنزلية و«المحمول»

أعلنت «اتصالات» أمس عن مبادرة تفاعلية جديدة في منافذ البيع لشركاء «اتصالات» الرئيسين عبر إطلاق أول منصات تفاعلية لتجربة الخدمات المنزلية «eLife» والهاتف المتحرك بغرض توفير بيئة تفاعلية حقيقية لعملائها لتجربة الابتكارات والخدمات الجديدة. ويمكن للعملاء زيارة أبرز منافذ البيع لشركاء «اتصالات» الرئيسين للتعرف بشكل مفصَل على باقات وعروض «eLife، بما في ذلك»شرف دي جي«و»جمبو«و»إي ماكس».

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في»اتصالات«:»تسعى اتصالات إلى الاستثمار بصورة مستمرة في تطوير خدماتها وأعمالها لتمكين البيئة التفاعلية للمتعاملين. ومن خلال إطلاق منصات ذكية آلية التفاعل، سنتيح للعملاء اختبار خدمات ومنتجات اتصالات والتفاعل معها في تجربة قائمة على أحدث التقنيات المبتكرة، وهو ما يعد نقلة نوعية في نهج اتصالات الرامي إلى رفع معايير تجربة العملاء باستخدام التكنولوجيا لتوفير تجربة خدمات ذكية تتجاوب مع العملاء وتتفاعل معهم ضمن بيئة تفاعلية متطورة«. والجدير بالذكر أن هذه المبادرة هي الأولى من نوعها في الإمارات، وستعمل»اتصالات) على توسيعها لتشمل منافذ بيع أخرى تابعة للشركة .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات