«إمباور» تزوّد منطقة الجداف بخدمة تبريد المناطق

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور» استعدادها لتوفير خدمة تبريد المناطق للأبنية والمشاريع السكنية والتجارية المتواجدة في منطقة الجداف في دبي. وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ«إمباور» إن هذا التوسع هو جزء من نمو مشاريع الشركة في جميع أنحاء إمارة دبي.

وستقدم «إمباور» خدماتها للمشاريع الجاهزة والمشاريع تحت الإنشاء في المنطقة. وباعتبارها أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، فإن الشركة حريصة على تزويد المقيمين في منطقة الجداف بأحدث تقنيات تبريد المناطق على مستوى العالم والتي ستساهم بدورها في تقليص استهلاك الطاقة وتوفير خدمات تبريد صديقة للبيئة وأكثر فاعلية في تلك المنطقة.

وقال: يأتي بدء توفير خدمة تبريد المناطق لمنطقة الجداف كجزء هام لتطبيق خطط «إمباور» في توسيع نشاطها ليشمل جميع المناطق في دبي، حيث إن توفير الخدمة في منطقة الجداف لن يساعد في تعزيز كفاءة استهلاك الطاقة في الأبنية وحسب، بل سيوفر خدمة تبريد ذات جودة عالية للمستخدمين النهائيين.

وتم تبني خدمة تبريد المناطق في العديد من المناطق في دبي، حيث تقدم الخدمة نظاما فعالا للتبريد يساهم في تقليل نسبة الانبعاثات الكربونية بشكل كبير. وشجعت كفاءة «إمباور» في توفير حلول تبريد مناطق تمتاز بالأمان والموثوقية وبكونها صديقة للبيئة على تعزيز الثقة بخدمة تبريد المناطق عموما.

وأضاف بن شعفار: «خدمة تبريد المناطق هي أحد الحلول لمواجهة التغير المناخي والتحول للاقتصاد الأخضر، فالخدمة تقلل التكاليف على المستهلك، وتساهم بخفض البصمة الكربونية وتوفر خدمات تبريد أكثر جودة. كما أن خدمة تبريد المناطق تستهلك طاقة أقل بنسبة 50% من خدمات التبريد التقليدية المستخدمة حالياً».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات