«محمد بن راشد لتنمية المشاريع» تفتتح «وايت بوتيك»

افتتحت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات اقتصادية دبي، مشروع «وايت بوتيك» المتنقل لخياطة الثوب الإماراتي «الكندورة» والملابس الرجالية وتجارة العطور والمستلزمات الرجالية عبر السيارات المتنقلة، وهو المشروع الأول من نوعه في دبي من حيث الوصول بالخدمات للعملاء في مختلف المناطق بالإمارة.

ويأتي افتتاح المشروع في إطار استراتيجية المؤسسة لدعم دور الكفاءات الوطنية وأفكارهم المبتكرة، التي تسهم في تحقيق مردود في تعزيز حركة ريادة الأعمال، وتحقيق القيمة المضافة إلى الناتج المحلي بإمارة دبي.

وافتتح عبد الباسط الجناحي، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة «وايت بوتيك» بحضور حمد يونس الملا، صاحب المشروع، وعدد من المديرين والمسؤولين في المؤسسة، واطلع الجناحي على الخدمات التي يوفرها «وايت بوتيك».

خدمات

ويقدم المشروع المتنقل الخدمات كذلك للفئات التي تجد صعوبة في التوجه إلى محال الخياطة مثل كبار السن، وذوي الإعاقة، والأطفال، وسيعمل الفريق المختص في المشروع على رصد ملاحظات المستهلكين بشكل مباشر لضمان تقديم خدمات ذات جودة عالية.

وأشاد الجناحي بجهود صاحب المشروع حمد الملا الذي يعد مثالاً للكفاح والإصرار للوصول إلى طموحه وتدشين مشروعه الخاص، مؤكداً أن الملا هو أول من استحدث هذا النشاط في نظام الترخيص عبر التواصل مع الجهة المختصة في اقتصادية دبي، وتقديم مقترحه بطلب هذا النشاط، ومتابعة استحداثه وتدشين المشروع.

ويسعدنا تدشين أول مشروع خياط رجالي متنقل في إمارة دبي، وهو المشروع الوطني الخاص بأحد أعضاء المؤسسة، الذي يعتمد على توفير الخدمة المناسبة في وقت قياسي، ونحن فخورون بتدشين مثل هذه المشاريع الرائدة، التي تعكس مدى إصرار الكفاءات الوطنية على تحقيق مرادهم.

وأوضح أن العربة المتنقلة توفر الخصوصية للعملاء. وتشجع المؤسسة مثل هذه المبادرات المبتكرة، وتقديم كافة سبل الدعم اللازمة للعمل على تطويرها والارتقاء بها، وذلك لتحقيق للتنافس والاستدامة محلياً، والوصول إلى الأسواق المجاورة في المستقبل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات