EMTC

توقيع عقد فندق «سوفيتيل دبي وافي»

أعلنت «سوفيتيل للفنادق والمنتجعات»، توقيع عقد مشروع فندق «سوفيتيل دبي وافي»، أكبر منشأة فندقية تعتزم المجموعة إنشاءها في منطقة الشرق الأوسط، بالتعاون مع شركة إم كي إم التجارية القابضة. ومن المتوقع افتتاح فندق «سوفيتيل دبي وافي» أوائل عام 2019، ليكون بذلك إضافة جديدة إلى محفظة مجموعة العلامات التجارية الفاخرة، التي تضم 14 فندقاً و4,400 غرفة فندقية مكتملة وقيد التطوير في الشرق الأوسط.

وقال الشيخ مانع بن خليفة آل مكتوم رئيس مجلس إدارة شركة إم كي إم التجارية القابضة: «يسعدنا إبرام هذه الاتفاقية مع «أكور» للفنادق، لتشييد مشروع فندق «سوفيتل دبي وافي». ونظراً لموقعه المتميز وخبرته في قطاع الضيافة الفاخرة، نحن واثقون من أن الفندق الجديد سيكون مكملاً لفندق «رافلز دبي» التابع لنا، وسيسهم بتعزيز خيارات الضيافة المتاحة في منطقة وافي، التي تشهد حالياً عملية توسيع وتجديد».

قال سامي ناصر، الرئيس التنفيذي للعمليات- العلامات التجارية الفاخرة بمنطقة الشرق الأوسط لدى مجموعة «أكور للفنادق»: عززنا وجودنا في الإمارات عبر تشغيل أربعة فنادق في مواقع بارزة في الدولة، وتشمل كورنيش أبوظبي ووسط مدينة دبي ونخلة الجميرا ومساكن شاطئ الجميرا، بالإضافة إلى منطقة وافي، التي تعتبر إحدى وجهات التسوق الرائدة، التي تخضع لعملية توسعة في مجال تجارة التجزئة.

ويضم فندق «سوفيتل دبي وافي» 501 غرفة فاخرة، تشمل 86 جناحاً، تتراوح مساحتها بين 55 متراً مربعاً إلى 625 متراً مربعاً، بالإضافة إلى 97 شقة استوديو أو شقق بغرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم.

وتمتلك «أكور» للفنادق، أكثر من 39 فندقاً في دولة الإمارات، بالإضافة إلى 23 فندقاً آخر قيد التطوير.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات