مشاركة

«إنسولير الإمارات» تسجل حضوراً قوياً في معرض عالمي للطاقة الشمسية

تلقت شركة «إنسولير الإمارات»، المشروع المشترك بين دبي للاستثمار وشركة «سويس إنسو القابضة» السويسرية المتخصصة في تقنيات الطاقة الشمسية، كماً هائلاً من الاستفسارات الجادة المتعلقة بتقنيات الألواح الشمسية الملونة المستدامة التي تمتاز بفاعلية إنتاج الطاقة وذلك خلال مشاركتها أخيراً في معرض عالمي متخصص.

وتتوقع الشركة أن يسهم ذلك في تعزيز الطلب المتزايد على الألواح الزجاجية المدعّمة بالخلايا الكهروضوئية المستخدمة في بناء الأسطح والواجهات الضوئية المدمجة في المباني في جميع أنحاء العالم.

واستقبلت «إنسولير الإمارات» التي تقدم تكنولوجيا «كروماتيكس» الأولى من نوعها على مستوى العالم في مجال الألواح الشمسية الملونة، الكثير من الاستفسارات عن الوحدات الضوئية التي تقوم بإنتاجها من قبل المستشارين والمهندسين المعماريين ومصنعي الوحدات الضوئية ورجال أعمال خلال مشاركتها في «انترسولير أوروبا»، أكبر معرض للطاقة الشمسية في العالم، الذي عقد خلال الفترة من 31 مايو إلى 2 يونيو 2017 بمدينة ميونيخ الألمانية.

وشارك في المعرض أكثر من 1200 عارض، كما استقطب نحو 40 ألف زائر من رجال الأعمال والمهتمين بهذا القطاع. وتأتي مشاركة «إنسولير» في الحدث في ظل ازدهار سوق الخلايا الضوئية عالمياً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات