النابودة للمشاريع تدخل في شراكة مع هارلي ديفيدسون

أعلنت مجموعة النابودة للمشاريع أمس، عن تعاون استراتيجي مع العلامة التجارية العالمية هارلي ديفيدسون، لطرح مجموعتها من الدراجات النارية والخدمات للمستهلكين في المناطق الشمالية. وبدأ التعاون بين مجموعة النابودة للمشاريع وشركة هارلي ديفيدسون العملاقة على المستوى العالمي قبل أكثر من ثلاث سنوات، ونجحت المؤسستان معاً في الارتقاء بمكانة كل من العلامتين التجاريتين، لتوفير تجارب ممتعة للعملاء في فيتنام. وعقب نجاح المشروع الآسيوي، قررت كل من مجموعة النابودة للمشاريع وهارلي ديفيدسون، توسيع النطاق الجغرافي للعلامة التجارية هارلي ديفيدسون، من خلال تدشين معرض للشركة في المناطق الشمالية.

إضافة مهمة

وقال بطي النابودة نائب المدير التنفيذي للمجموعة التجارية بمجموعة النابودة للمشاريع: تحالفنا مع هارلي ديفيدسون، هو إضافة مهمة لمحفظة مجموعة النابودة، ويتيح لها احتلال مكانة مرموقة وشهرة عالمية، كعلامة تجارية لأسلوب الحياة. وتتكامل تلك العلامة مع غيرها من العلامات التجارية الشهيرة والناجحة في قسم المركبات بالمجموعة، كما أنها تمثل إضافة قيمة وناجحة لتلك المجموعة من العلامات التجارية الرائدة.

وتشعر مجموعة النابودة للمشاريع بالتفاؤل إزاء تلك الإضافة الجديدة للعائلة، حيث إن سوق مبيعات الدراجات النارية لا يزال قوياً، ومن المتوقع أن يظل محتفظاً بتلك القوة. وقال شين لينتون، المدير العام لهارلي ديفيدسون في المناطق الشمالية "لقد نجحت كل من مجموعة النابودة للمشاريع، وهارلي ديفيدسون، في إنشاء مركز بيع وخدمة بالغ التطور والحداثة لخدمة عشاق هارلي ديفيدسون في كل أنحاء الإمارات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات