أنشطة تسويقية في «إكسبو خورفكان»

انطلق في مركز إكسبو خورفكان، «مهرجان رمضان والعيد» الذي تقام فعالياته بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة ضمن «مهرجان رمضان الشارقة»، ويتضمن العديد من الأنشطة التسويقية والترفيهية التي تستمر لغاية 26 يونيو الجاري بمشاركة الأسر المنتجة.

ويهدف المهرجان الذي يقام بالتعاون مع شركة العندليب المتخصصة في تنظيم الفعاليات، إلى تلبية حاجات سكان خورفكان والمناطق المجاورة، وهو يندرج في إطار سعي غرفة الشارقة لجذب الاستثمارات وتعزيز النشاط التجاري والتسويقي في المنطقة الشرقية من الإمارة عبر مركز إكسبو خورفكان.

وأكد سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، حرص جميع الجهات والمؤسسات المشاركة بالمهرجان في اكسبو خورفكان على نجاح الحدث وإظهاره بالصورة المشرّفة التي تليق بالمنطقة، من خلال العمل على توفير بيئة رمضانية وأجواء عائلية جاذبة وملائمة لمختلف شرائح المجتمع من خلال وسائل الترفيه والعديد من العروض والمفاجآت والهدايا المخصصة للمتسوقين.

من جانبه، قال خليل محمد المنصوري مدير إكسبو خورفكان: «إن المعرض الذي يُقام ضمن فعاليات المهرجان شهد زيادة في أعداد العارضين، وذلك على ضوء النشاط المتنامي الذي شهدته الدورات السابقة من المهرجان، والتي أدت بدورها إلى زيادة عدد الزوار والعارضين على حد سواء في كل موسم».

وتتنوع العروض في دورة المهرجان هذا العام على ضوء اهتمام المركز بإتاحة الفرصة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وغيرهم من المشاركين في المعرض لتوفير أفضل العروض والخدمات للزوار والمتسوقين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات