«وصل» تطلق مشروعاً في ورسان استعداداً لـ «إكسبو 2020»

أطلقت مجموعة وصل لإدارة الأصول، مشروعاً جديداً في ورسان، في إطار الاستعدادات الاستراتيجية للشركة لمعرض «إكسبو 2020». ويهدف المشروع إلى توفير أعداد وافرة من أماكن الإقامة المناسبة لموظفي الضيافة في الإمارة.

وسيضم المشروع 26 مبنى، سيتم تشييدها على غرار المنتجعات، لتوفير 3,866 وحدة سكنية موزعة على مساحة مبنية 2.6 مليون قدم مربعة، وستكون مخصصة لموظفي الضيافة. وستشتمل الوحدات على عدد من الفئات، منها 3,380 غرفة مشتركة، و360 وحدة استوديو، و126 شقة من غرفة واحدة، ما يجعل المشروع وجهة متخصصة لموظفي الضيافة، حيث يكون الوصول إليه سهلاً من قبل العديد من الفنادق الجديدة، التي يتم تطويرها لتلبية متطلبات «إكسبو 2020».

وقال هشام عبد الله القاسم، الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل لإدارة الأصول: أطلقنا مشروع ورسان، في إطار استعداداتنا الأوسع لمعرض «إكسبو 2020 دبي»، مع اقتراب موعد انطلاق هذا الحدث، ولتحقيق رؤية قيادتنا لجعل دبي المدينة الأفضل عالمياً للعيش والعمل والزيارة.

وتستعد دبي لاستقبال قرابة 25 مليون زائر، من خلال إكسابها حلة عصرية، وتعزيز عروض الضيافة. وتسعى وصل لتلبية احتياجات موظفي الفنادق، عن طريق توفير أماكن إقامة مناسبة لهم، لأننا نرى في ذلك مسألة بالغة الأهمية لنجاح الحدث التسويقي الأبرز، الذي تشهده الإمارات والمنطقة عموماً، ويسعدنا جسر هذه الفجوة من السوق.

وسيغطي المشروع مساحة قدرها 160 ألف قدم مربعة من الأراضي، وتم تخطيط للمشروع، ليتخذ شكل منتجع، مع تعزيزه بالعديد من المرافق الترفيهية، بما في ذلك المساحات الخضراء وحمامات السباحة والنادي الصحي والملاعب الرياضية، حيث يمكن للمقيمين ممارسة العديد من الهوايات، بما في ذلك كرة اليد وكرة السلة. وبدأت الشركة تنفيذ أعمال البنية التحتية، ومن المقرر الانتهاء من المشروع بالكامل في أكتوبر 2020.

فنادق

يأتي ذلك في أعقاب إطلاق «وصل»، 3 مشاريع فندقية ضخمة في وقت سابق من العام، وهي «إم جي إم» و«ماندارين أورينتال» و«حياة سنتريك».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات