منصة

«أدنيك» تطلق منصة خدمات العارضين الإلكترونية الأولى من نوعها في المنطقة

أطلقت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» خدمة مركز خدمات العارضين على شبكة الإنترنت، وهي منصة إلكترونية تمكّن العارضين ومنظمي المعارض من طلب الخدمات الخاصة بالفعاليات التي يرغبون بإقامتها في قاعات أدنيك والدفع لقاء هذه الخدمات عن طريق الإنترنت مباشرة، وبذلك تصبح أدنيك أول شركة في منطقتي الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ تقدم هذه الخدمة المبتكرة.

ويمكن الوصول للمنصة الإلكترونية التي تم إطلاقها كجزء من خدمات أدنيك الذكية، عبر جميع القنوات الخارجية الخاصة بشركة أدنيك، التي تشمل موقع أدنيك الإلكتروني وتطبيقات الهاتف المحمول. وتقدم المنصة حالياً 141 خدمة ضمن 7 فئات، ومن المنتظر إضافة المزيد من الخدمات الإلكترونية مستقبلاً.

وقال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض: يسرنا أن نكون أول مشغل لخدمة مركز خدمات العارضين في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. حيث تعتبر هذه الخدمة استكمالاً لجهود الشركة في تلبية احتياجات عملائها من العارضين ومنظمي المعارض عبر بوابة واحدة.

وأشار إلى أن أدنيك تعتبر من الشركات الرائدة في اعتماد أحدث التقنيات بما يخدم عملاءها ويوفر عليهم الجهد والوقت، مؤكداً بأن مركز خدمات العارضين هو منصة حيوية توفر مزيداً من الكفاءة في تقديم الخدمات بما يتجاوز توقعات العملاء. كما أن المنصة الجديدة ستدعم دور الشركة بأن تكون المكان المفضل لإقامة الفعاليات والمعارض واستقطاب العارضين من مختلف أنحاء العالم.

ويوفر "أدنيك" ي 133 ألف متر مربع من المساحات الداخلية والخارجية. واستقطب المركز 1.5 مليون زائر خلال 480 فعالية استضافها في 2016.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات