«سوق. كوم» يقدم خدمة الشحن المجاني

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد سوق.كوم دعم الأجندة الوطنية من خلال تشجيع المقيمين على ترسيخ قيم الخير والعطاء خلال شهر رمضان المبارك. وضمن مبادرة «القلب الأبيض من سوق.كوم»، أصبح بإمكان العملاء الآن تسليم تبرعاتهم من الملابس إلى سائقي سوق لدى وصولهم لتسليم طلباتهم. وعقد سوق.كوم شراكة مع أومو وكومفورت لتسليم تلك التبرعات إلى المحتاجين.

واحتفاء بروح العطاء، يقدم سوق.كوم عرض الشحن المجاني على منتجات «تشحن من قبل سوق» عندما تزيد قيمة الطلب على 150 درهما. وتوفر خدمة «تشحن من قبل سوق» للعملاء ميزة كبيرة من خلال أولوية التسليم السريع وتوصيل المنتجات بأمان إلى منازلهم.

وتضمن عملية ضبط الجودة المنهجية الصارمة، بدءاً من استلام المنتجات وحتى شحنها، تقديم منتجات أصلية 100% ذات جودة عالية من شركاء موثوقين لإعادة البيع مع التغليف عالي الجودة من سوق. كما يستفيد المستهلكون من سرعة أكبر في استلام المنتجات عند إعادتها، ويتمتعون بخدمات ممتازة للعملاء على تلك الطلبات.

وفي شهر رمضان المبارك، ولتلبية الاستهلاك الإلكتروني المتزايد واحتياجات العملاء من الهدايا، يقدم سوق.كوم 10,000 صفقة رمضانية بدءاً من لوازم البقالة ووصولاً إلى الديكورات المنزلية والهدايا.

وقال رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لدى سوق.كوم: نعمل بالتوافق مع الرؤية الإنسانية للإمارات ومن خلال حملتنا التي تحمل اسم القلب الأبيض، أردنا أن نقوم بدورنا بمدّ يد العون ومساعدة عملائنا في التبرع خلال الشهر الكريم. ووفقاً لأبحاث حديثة لموقع فيسبوك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فإن هناك ارتفاعاً ضخماً في استعمال الهواتف الذكية خلال شهر رمضان المبارك.

Email