تدريب

دبي للاستثمار تستعرض مفاهيم «أهداف التنمية المستدامة 2030»

تابعت شركة دبي للاستثمار، الفصل الثاني من الدورة التدريبية لأبطال الاستدامة في الشركة والشركات التابعة لها تحت عنوان «نحو شراكة أوسع في عائلة دبي للاستثمار».

وتناولت الدورة في فصلها الثاني، أهداف التنمية المستدامة المعتمدة من الأمم المتحدة ضمن أجندة 2030، التي توافقت دول العالم على اعتمادها وفي مقدمها دولة الإمارات، وبوشر في تطبيقها والترويج لها في الهيئات الحكومية ومختلف إدارات القطاعين العام والخاص والجمعيات الأهلية الإنسانية والبيئية والاجتماعية.

وركزت مداولات المحاضرين والمشاركين على دور القطاع الخاص والشركات تحديداً في دراسة الأهداف التي تناسب طبيعة عمل كل شركة، وبالتالي ملاءمتها مع استراتيجية الاستدامة المعتمدة في كل منها.

وتم عرض مجموعة من النماذج لشركات عالمية وإحصاءات ودراسات وأفلام متنوعة لشرح الأهداف الأممية السبعة عشر والتي تتراوح من القضاء على الفقر والجوع وتوفير المياه النظيفة للشرب والعناية الصحية والتعليم للجميع.وشارك أبطال الاستدامة في دبي للاستثمار بفاعلية في مجموعة من الاختبارات العملية التي أسهمت وستسهم في توضيح مفاهيم «أهداف التنمية المستدامة 2030» ومسؤولية الشركات والموظفين في هذا الإطار وسبل تطبيقها داخلياً.

شارك في الدورة الثانية 15 من أبطال الاستدامة في دبي للاستثمار، مجمع دبي للاستثمار، شركة دبي للاستثمار الصناعي، مشاريع، شركة دبي للاستثمار العقاري، إيميكول، الإمارات للزجاج، الإمارات للزجاج المسطح، لومي لصناعة الزجاج، المال كابيتال، الطيف للاستثمار، دبي للرافعات والخدمات الفنية المحدودة وشركة الإمارات لسحب اللدائن.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات