غرفة أبوظبي تعفي المبدعات المواطنات من رسوم العضوية لمدة 3 سنوات

30 جناحاً لسيدات ورائدات الأعمال في معرض «فينا خير»

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الفخري لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، نظم مجلس سيدات أعمال أبوظبي معرض «فينا خير»، بمشاركة 30 سيدة ورائدة أعمال ومبدعة نهاية الأسبوع الماضي.

وضم المعرض الذي افتتحه محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي 30 جناحاً لسيدات ورائدات الأعمال والمبدعات، وغطت الأنشطة المشاركة في المعرض تجارة البن وتجارة البهارات والتوابل وتجارة العطور وتجارة العود والبخور والطيب ولوازمها، وتجارة مستحضرات ومستلزمات التجميل ونقش الحناء وأعمال الخط والرسم وخياطة الملابس النسائية، وتجارة الشيل والعبايات وتجميل السيدات، وأعمال المشغولات اليدوية والبيئية. ويأتي المعرض ضمن فعاليات حملة التوعية الثالثة لريادة الأعمال في أبوظبي تحت شعار (مسؤوليتنا المجتمعية في خدمة الوطن) وضمن مبادرات المجلس في عام الخير 2017.

وتفقد محمد ثاني مرشد الرميثي أقسام وأجنحة المعرض بحضور إبراهيم المحمود النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة أبوظبي، ومريم محمد الرميثي رئيسة مجلس سيدات أعمال الإمارات ورئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي وعليا المزروعي والدكتورة هدى المطروشي وفاطمة خميس المزروعي وعضوات الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، ومحمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي، وعدد كبير من زوجات السفراء المعتمدين لدى الدولة، وعدد من عضوات الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي وعدد من المسؤولين في الدوائر الحكومية في الدولة.

وأوضح الرميثي أن معرض «فينا خير» يعتبر من أهم مبادرات الخير الذي يتبناها وينفذها مجلس سيدات أعمال أبوظبي، مؤكداً أن هذا المعرض يأتي تنظيمه في إطار دعم منتجات وخدمات مشاريع رائدات الأعمال والمبدعات المواطنات ومساندتهن لتسويق منتجات مشاريعهن وتحفيز المبدعات على المزيد من الإبداع والابتكار في أعمالهن ومشاريعهن والخدمات التي يقدمنها من خلال هذه المشاريع.

الحملة الثالثة

وألقت مريم الرميثي رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي كلمة في الجلسة الافتتاحية للمعرض رحبت بالحضور المشاركين في فعاليات السحور الرمضاني ومعرض «فينا خير» اللذين يقيمهما مجلس سيدات أعمال أبوظبي ضمن فعاليات حملة التوعية الثالثة لريادة الأعمال في أبوظبي تحت شعار (مسؤوليتنا المجتمعية في خدمة الوطن) وضمن مبادرات المجلس في عام الخير 2017.

وأضافت أن كل الجهات في القطاعات الحكومية والخاصة سارعت إلى ترجمة تلك المبادرة والإعلان المرتبط بها بمبادرات تهدف إلى تكريس مفهوم الخير ونشره كسلوك عام تتجلى فيه مكانة الإنسان.

وأعلنت الرميثي عن قرار مجلس إدارة غرفة أبوظبي الذي نص على إعفاء المبدعات من رسوم عضوية غرفة تجارة وصناعة أبوظبي ولمدة 3 سنوات في إطار مبادرات الغرفة لعام الخير وبما يساهم في دعم جهودهن في التمكن لتطوير أعمالهن.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات