سامسونغ تتطلع لفرص النمو المستقبلية في المنطقة

عقدت سامسونغ الخليج للإلكترونيات أخيراً حدثها السنوي «منتدى شركاء سامسونغ 2017» تحت شعار «فرص نمو مستقبلية جديدة» وذلك بمشاركة عدد كبير من ممثلي الشركات عبر قطاعات الأعمال.

وخلال الحدث عبَّرت الشركة عن رؤيتها وتطلعاتها للمرحلة القادمة من خلال طرح مجموعة من الحلول والمنتجات الفريدة، إضافة إلى جلسة تفاعلية تضمنت طرح أسئلة والإجابة عليها.

وأطلقت سامسونغ 13 مشروعاً جديداً للحلول المبتكرة والمخصصة في قطاعات النمو الرئيسية مثل الحكومة والبناء والتعليم لدعم شركائها في تعزيز القيمة المضافة التي يقدمونها بدورهم لعملائهم. وخلال الحدث، تبادل المشاركون في الحدث تجارب نجاحاتهم وأفضل الممارسات والتطبيقات من الشركاء الرئيسيين؛ إضافة إلى ذلك، تم تكريم أفضل الشركاء أداءً في المنطقة خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم على هامش فعاليات القمة.

وقال شريف فهيم، رئيس قسم حلول الطباعة في شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات: فخورون بمحفظتنا المميزة من الطابعات متعددة الوظائف A3 التي توفر وظائف عملية مميزة وبساطة وموثوقية عند الاستخدام. وبلا شك سيتيح لنا التعاون مع شركائنا فرصة إطلاعهم على مجموعتنا المبتكرة من حلول الطابعات، إضافة إلى استعراض كيفية تقديم هذه الحلول قيمة مضافة للشركاء والموزعين والموردين ومكملي الأنظمة الذين نتعامل ونتعاون معهم. وشارك في الحدث أكثر من 90 وفداً منهم ممثلو عدد كبير من الشركاء والموزعين والموردين ومكملي الأنظمة الذين تتعاون معهم شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات