«سيدات أعمال الشارقة» يبحث التعاون مع وزارة التجارة المصرية

استقبل مجلس سيدات أعمال الشارقة، التابع لمؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، بمقره بالشارقة، وفداً مصرياً من خريجات برنامج «أنا رائدة»، أحد برامج جهاز تنمية المشاريع المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بوزارة التجارة والصناعة المصرية.

واستهدفت الزيارة تبادل الخبرات وتعزيز سبل التعاون المشترك، والاطلاع على الاستراتيجيات والأساليب التي يتبناها المجلس في مجال تأهيل وتدريب النساء الطموحات اللاتي يرغبن في دخول عالم ريادة الأعمال. كما تهدف الزيارة أيضاً إلى التعرّف على جهود المجلس في تمكين المرأة، وتعزيز ريادتها وتميزها في كافة المجالات، ومساهمتها الفاعلة في مسيرة التنمية الشاملة بالدولة.

وكان في استقبال الوفد الشيخة هند ماجد القاسمي، رئيس مجلس سيدات أعمال الشارقة بالوكالة، وكان على رأس الوفد شيماء حماد، مدير جهاز تنمية المشاريع المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بوزارة التجارة والصناعة المصرية، إلى جانب 12 خريجة من برنامج «أنا رائدة».

وقالت الشيخة هند ماجد القاسمي «يعكس لقاؤنا بخريجات برنامج»أنا رائدة«حرصنا على توسيع نطاق شراكاتنا مع مؤسسات خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، لا سيما على الصعيد العربي، فنحن نؤمن بأن تكامل الجهود وتبادل الخبرات يساهم بشكل كبير في بلورة رؤى مشتركة وأفكار إبداعية تنعكس إيجاباً على واقع المرأة العربية على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي».

وأضافت:«نتطلع دائماً إلى مشاركة تجربة مجلس سيدات أعمال الشارقة مع المؤسسات والمبادرات التي تعمل في مجال تمكين النساء اقتصادياً ومهنياً، فالمجلس يحفل بتجربة مليئة بالإنجازات ويحظى برعاية كريمة من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، المؤسس والرئيس الفخري لمجلس سيدات أعمال الشارقة».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات