ماجد الفطيم تعتمد مايكروسوفت داينامكس

أعلنت شركة ماجد الفطيم أمس اعتماد مايكروسوفت دايناميكس 365 وأوفيس 365 ومجموعة من التطبيقات الداعمة، وذلك بهدف تعزيز تفاعل العملاء وتحسين الكفاءة الداخلية عبر وحدات الأعمال المتعددة في المنظمة.

وتم اعتماد المشروع عبر شركة ماجد الفطيم للمشاريع، وهي الشركة المسؤولة عن الأعمال الترفيهية ضمن مجموعة ماجد الفطيم؛ التي تشمل ڤوكس سينما، ماجيك بلانيت، سكي دبي، آي فلاي دبي، واهوو! واتر بارك، وسيتي سنتر كلينيك، وكذلك إدارة شركة إينوفا للطاقة والمرافق، وشراكة استراتيجية مع غورمت غولف، إضافة إلى ذلك تدير الشركة أيضاً تجارة الأزياء والتجزئة.

وقال أحمد جلال إسماعيل الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للمشاريع «تتمحور فكرة أو مفهوم السوق داخل شركة ماجد الفطيم للمشاريع في صناعة الأعمال التجارية التي من شأنها خلق لحظات عظيمة للجميع في كل يوم، وللمحافظة على هذه اللحظات في ذاكرة العملاء كان التحدي الرئيسي يكمن في كيفية جمع المعلومات بهدف تعلم ومعرفة من هم عملاؤنا داخل كل الأعمال التجارية، ثم القيام بالمشاريع وصناعة الخدمات التي تتناسب مع تفضيلاتهم واحتياجاتهم». وقال نعيم يزبك المدير الإقليمي لمجموعة المشاريع والشركاء لدى مايكروسوفت الخليج: تحتوي سحابة مايكروسوفت على جميع تطبيقات الأعمال التي تحتاجها أي منظمة لتحقيق المزيد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات