«الاتحاد» تشغّل «إيرباص 380» في ثاني رحلاتها اليومية إلى نيويورك

أكدت الاتحاد للطيران أمس تشغيل طائرتها المتطورة من طراز إيرباص A380 لخدمة رحلتها اليومية الثانية بين أبوظبي ومطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك. وأصبحت الآن كافة رحلات الشركة بين المدينتين البالغ عددها 14 رحلة أسبوعياً يتم تشغيلها عبر الطائرة العملاقة ذات الطابقين.

وحلّت الطائرة العملاقة «السوبر جامبو» محل الطائرة بوينغ 777-300ER المرتبة بنظام الثلاث درجات التي كان يتم تشغيلها في السابق لخدمة واحدة من رحلتي الشركة اليوميتين إلى نيويورك. ويعني استخدام الطائرة المتطورة لخدمة الرحلة الثانية أن نيويورك ستنضم إلى كل من لندن وسيدني باعتبارها وجهات يتم تشغيل كافة الرحلات إليها عبر الطائرات من طراز إيرباص A380.

زيارة مفاجئة

من ناحية ثانية، استضافت وحدة محاكاة الطيران الحديثة التابعة للاتحاد للطيران، تسعة طلاب من مركز المستقبل للتأهيل، وهو مدرسة محلية لذوي الاحتياجات الخاصة، في درس عملي مفاجئ حول علوم الطيران، تعرفوا من خلاله على اللوائح المنظمة للطيران وتقنية الطائرات واختبار ما يحتاجه مساعد الطيار ليكون ذو كفاءة عالية. واستمتع الطلاب الذين تراوحت أعمارهم بين 12 و16 عاماً بمحاكاة «رحلة جوية» إلى لندن هيثرو، كما حلقوا في الأجواء على امتداد كورنيش أبوظبي في قمرة قيادة وحدة محاكاة الطيران الخاصة بطائرة الشركة طراز إيرباص A380.

وقام الطلاب بصحبة اثنين من المدراء الخريجين الإماراتيين بجولة في أكاديمية التدريب، حيث يخضع الطيارون وأفراد طاقم الضيافة الجوية للتدريب على المستوى العالمي الذي تشتهر به الشركة في الضيافة والخدمة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات