20.1 مليوناً صافي ربح «أبوظبي الوطنية للتكافل» للربع الأول

أظهرت النتائج المالية لـ«شركة أبوظبي الوطنية للتكافل» للربع الأول تسجيل أرباح صافية بقيمة 20,1 مليون درهم بنسبة زيادة 12% مقارنةً بـ 18,1 مليون درهم خلال الربع الأول من 2016.

وحققت الشركة في العام 2016 نمواً بمعدل 16.4% في صافي الأرباح بمبلغ 48,4 مليون درهم، مقارنةً بـ 41,6 مليون درهم في العام 2015.

ووصلت أرباح الاكتتاب إلى 17 مليون درهم بزيادة 10% بالمقارنة مع 15,4 مليون درهم في الربع ذاته من العام الفائت. وبالمقابل، بلغت الأرباح الفنية 27 مليون درهم، مسجلةً نمواً بنسبة 10% مقارنةً بالربع الأول من السنة المالية 2016، والذي حقق أرباحاً فنية بقيمة 24,6 مليون درهم.

وقال خميس بوهارون الشامسي، رئيس مجلس الإدارة: تأتي النتائج المالية للربع الأول من العام 2017 بمثابة دفعة قوية لنا لمواصلة الأداء الإيجابي، مقدمةً مؤشراً قوياً على الاتجاه الصعودي الذي نتطلع إلى الحفاظ عليه على مدار السنة المالية الحالية. والإنجاز الجديد يعزز الأسس المتينة التي يستند إليها نموذج أعمالنا الاستراتيجية، ويدفعنا قدماً للاستمرار في نجاحاتنا المتلاحقة ضمن قطاع التأمين التكافلي.

وقال أسامة عبد الرؤوف عابدين، الرئيس التنفيذي للشركة: يعكس أداؤنا المتميز خلال الربع الأول التقدم اللافت الذي حققناه ضمن قطاع التأمين التكافلي الإقليمي على مدى السنوات الماضية. ونفخر بتحقيق نمو ملحوظ في أرباح الاكتتاب. ويمثل أداؤنا المالي القوي دليلاً دامغاً على نجاح نموذج أعمالنا، الذي أثبت مجدداً بأنه أحد أبرز ركائز نمونا الاستراتيجي، إلى جانب مصداقيتنا العالية وقوتنا المالية التي نحرص على تعزيزها ضمن الأسواق المحلية والإقليمية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات