«إينوفا» توفر تقنيات مستدامة لـ30 منشأة في المنطقة

أعلنت شركة «إينوفا» لخدمات الطاقة المتكاملة ومتعددة التقنيات، حرصها على تأمين درجات حرارة معتدلة لأبرز المعالم السياحية والترفيهية بالشرق الأوسط خلال فترات الصيف الحارة وذلك بفضل حلولها الشاملة القائمة على الأداء والاستدامة في إدارة الطاقة والمرافق.

وتوفر الشركة خدماتها لقائمة كبيرة من العملاء تضم أكثر من 30 منشأة سياحيةً وترفيهيةً رائدة على مستوى المنطقة مثل مجمع سيجا ريبابليك للألعاب الترفيهية، ومركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت، وعدد من أبرز دور العرض السينمائية بما فيها فوكس سينما وريل سينما، بالإضافة إلى منتزهات التزلج الداخلية المغلقة سكي دبي وسكي مصر، وحديقة الألعاب المائية واهوو! في البحرين، وذلك لضمان إدارة الطاقة، وتوفير الأجواء الباردة والمنعشة وفق أعلى درجات الكفاءة مقارنةً بنظيراتها من المرافق الترفيهية العالمية الأخرى.

وأشارت آن لو جينيك، الرئيس التنفيذي لشركة «إينوفا» إلى أن قطاع السياحة والترفيه يصل إلى ذروته خلال فصل الصيف على امتداد المنطقة، لذا تركز شركة إينوفا جهودها لتمكين عملائها في منطقة الشرق الأوسط من توفير بيئات مميزة من الأمن والسلامة والصحة وفق أعلى معايير استدامة.

وأضافت: توفر إينوفا أفضل الممارسات الصناعية في إدارة الطاقة المستدامة، ومعايير الأمن والسلامة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات