طيران الإمارات تطرح «ماي إيماريتس باس» لتعزيز تجربة زوار دبي

مسافرو طيران الإمارات يمكنهم استكشاف المزيد من معالم دبي المميزة البيان

أصبح بإمكان مسافري طيران الإمارات استكشاف المزيد من معالم دبي المميزة هذا الصيف والاستفادة من أسعار مخفضة وعروض حصرية، من خلال «ماي إيماريتس باس»، التي تحول بطاقة الصعود إلى الطائرة إلى بطاقة عضوية حصرية.

وستتاح الفرصة أمام المسافرين على رحلات طيران الإمارات إلى دبي أو عبرها اعتباراً من اليوم وحتى 31 أغسطس للاستفادة من عروض متنوعة في عدد من أبرز الوجهات والمعالم في الإمارة، وذلك بمجرد إبراز بطاقات صعودهم على طائرات الناقلة وبطاقة تعرفة شخصية (يخضع العرض لبعض الشروط والأحكام).

وتمنح البطاقة العملاء تخفيضات خاصة في ما يزيد على 120 من المطاعم المتميزة ضمن الفنادق وخارجها. وتتوفر العروض أيضاً على تجارب ترفيهية عائلية رائعة تشمل زيارات لنوادي الغولف ومتنزهات تخصصية وسبا فاخرة.

وتوفر دبي تجارب تسوق وتناول طعام وترفيه عالمية، تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة. ويمكن لزوار دبي استخدام «ماي إيماريتس باس» لاستكشاف بعض من أشهر الوجهات في دبي منها دبي باركس آند ريزورتس، الذي يضم 3 متنزهات مميزة هي موشنجيت وبوليوود باركس وأول متنزه وحديقة مائية ليغو لاند في المنطقة.

تسيّر طيران الإمارات رحلات مباشرة من دبي إلى أكثر من 150 وجهة في 80 دولة، وتشمل أحدث وجهاتها العاصمة الكرواتية زغرب التي ستخدمها برحلات يومية اعتباراً من اليوم. وتوفر الناقلة خدمات جوية ذات مستوى رفيع يقدمها أفراد أطقم قادمون من 135 دولة ويتحدثون أكثر من 60 لغة.

وقد استثمرت الناقلة بشكل مكثف لضمان تقديم منتجات عالية الجودة وقيمة متميزة للمسافرين في جميع الدرجات، بما في ذلك مقاعد قابلة للتحول إلى أسرة مستوية بالكامل في درجة رجال الأعمال، ومقاعد مريحة إلى جانب أكبر شاشات فيديو شخصية في الدرجة السياحية قياس 13.3 بوصة.

كما يحظى الركاب بخيارات ترفيهية متنوعة، من خلال أكثر من 2500 قناة يوفرها نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice ذو الشاشة الرقمية العريضة.

ويمكن للمسافرين مع أطفالهم الاستفادة من خدمات ومنتجات الناقلة الخاصة بالعائلات، التي تشمل أولوية إنجاز إجراءات السفر في جميع المطارات، ووجبات الطعام وقنوات الترفيه المخصصة للأطفال، إضافة إلى دمى وألعاب «لونلي بلانيت» في الطائرة.

وتعد طيران الإمارات الناقلة الوحيدة التي تشغل جميع رحلاتها بطائرات إيرباص A380 وبوينغ 777، ما يوفر تجربة راقية للمسافرين على متن هذه الطائرات الحديثة ذات الجسم العريض.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات