«غرفة رأس الخيمة» تطلق مؤشر قياس سعادة المتعاملين

أطلقت غرفة رأس الخيمة بالتعاون مع البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية، مؤشر قياس السعادة في مركز سعادة المتعاملين، التابع للغرفة كإحدى المبادرات الأولى في تطبيقه في الحكومة المحلية، وذلك ضمن الجهود المبذولة لتنفيذ محاور البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية، ولتوفير نتائج مباشرة عن الأداء، للارتقاء بالخدمات المقدمة لبيئة الأعمال.

وقال محمد السبب، مدير عام غرفة رأس الخيمة بالوكالة إن المؤشر يعتبر مبادرة نوعية وضرورية لقياس سعادة المتعاملين عن الخدمات المقدمة، عبر وضع إطار واضح لتحديد رغباتهم وتطلعاتهم في رحلة الحصول على الخدمات، بما يضمن تحقيق النتائج المنشودة، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة.

وأضاف السبب أن غرفة رأس الخيمة وفريق عملها، يفخرون بأنهم أحد العوامل المساهمة في تحقيق توجهات ورؤية القيادة الرشيدة لتفعيل وإنجاح المبادرات، وتطوير الخدمات، والارتقاء بالأداء.

وقالت إيمان الهياس، الرئيس التنفيذي للسعادة والإيجابية، ومساعد المدير العام لقطاع الخدمات المساندة والمؤسسية، إن مؤشر قياس السعادة يهدف إلى توفير النتائج عن أداء مركز سعادة المتعاملين بالغرفة، من خلال طريقة سهلة ومبتكرة ودقيقة في القياس.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات