أحمد بن سعيد يتفقد الشركات الإماراتية المشاركة في منتدى سراييفو

Ⅶ أحمد بن سعيد خلال تفقد الشركات بحضور محمد الشيباني | البيان

تفقد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، يرافقه معالي محمد الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي رئيس مجلس إدارة بنك دبي الإسلامي الشركات الإماراتية المشاركة مع مؤسسة دبي لتنمية الصادرات في ملتقى سراييفو للأعمال 2017 وذلك في اليوم الختامي للمنتدى.

وأثنى سموه على جهود المؤسسة في الترويج الدولي للشركات الوطنية العاملة في مجال التصدير وإعادة التصدير.

وكان سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم شهد افتتاح الدورة الثامنة من منتدى سراييفو للأعمال 2017 في العاصمة البوسنية، وسط مشاركة إماراتية متميزة بغرض بناء تحالفات استراتيجية مع الأسواق الواعدة في منطقة

وسلط المنتدى الذي رعاه كل من بنك دبي الإسلامي، ومصرف أبوظبي الإسلامي والبنك الإسلامي للتنمية تحت عنوان «منطقة واحدة.. اقتصاد واحد» الضوء على الفرص الاستثمارية في جمهورية البوسنة والهرسك خصوصاً ودول البلقان بشكل عام.

وتسعى دبي إلى تعزيز علاقاتها الاقتصادية والتجارية مع البوسنة والهرسك مستفيدة من مكانتها كعاصمة عالمية للاقتصاد الإسلامي.

وكذلك من موقعها كمركز دولي للتجارة وعمليات إعادة التصدير. ولهذا الغرض شارك في الدورة الثامنة من أعمال المنتدى هذا العام عدد من المؤسسات الإماراتية أبرزها مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي ومؤسسة دبي لتنمية الصادرات، بالإضافة إلى 14 شركة ضمن بعثة المؤسسة الرامية إلى استكشاف الفرص التصديرية في البوسنة وصربيا ودول البلقان.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات