إطلاق منتجع «أفاني» جزيرة المرجان في رأس الخيمة

خلال إطلاق الأعمال بمنتجع أفاني في جزيرة المرجان البيان

أعلنت شركة كراون جيت إنترناشيونال،، أمس رسمياً عن إطلاق أحدث مشاريعها في الإمارات، وهو منتجع أفاني جزيرة المرجان بتكلفة 50 مليون دولار، ما سيسهم في تحقيق تطلعات إمارة رأس الخيمة لتعزيز وإعادة تعريف قطاع الضيافة المحلي، فضلاً عن تلبية الطلب المتنامي على الفنادق الفخمة بأسعار معقولة.

وأقيم حفل وضع حجر الأساس بحضور عبدالله راشد العبدولي العضو المنتدب لجزيرة المرجان، وهيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة للتنمية السياحية. ومن المقرر أن يبدأ منتجع أفاني أعماله بشكل كامل في الربع الثالث من 2019. وهو أول مشروع من فئة 4 نجوم في جزيرة المرجان السياحية.

وكشفت شركة كراون جيت انترناشيونال عن تفاصيل إضافية حول المشروع والذي يمثل أول دخول للشركة في قطاع الضيافة. كما أعلنت شركة كراون جيت انترناشونال تعيين شركة أن أيه جي ايه المطور الرئيسي للمشروع، إضافة إلى تعيين شركة فانغارد كونسلتانسي التي تتخذ من دبي مقراً لها لتقديم الخدمات الاستشارية.

علامة تجارية

وأعلنت كراون جيت إنترناشيونال مؤخراً اختيار شركة مينور هوتلز، المالكة والمشغلة لسلسلة من الفنادق والمنتجعات في 24 دولة حول العالم، لإدارة المنتجع تحت علامتها التجارية الفاخرة أفاني. ويتألف الفندق من 8 طوابق و225 غرفة، ويقع على شاطئ جزيرة «الإطلالة» في قلب جزيرة المرجان الاصطناعية والتي تمتد على مساحة 4.5 كم.

تنوع القطاع

قال هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: «يسرنا أن نرحب بمنتجع أفاني جزيرة المرجان، ما يدعم رؤيتنا الخاصة لتعزيز وتنويع عروض الضيافة في رأس الخيمة، حيث نستهدف مليون زائر بحلول نهاية عام 2018، وثلاثة ملايين بحلول عام 2025.».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات