أول عنصر نسائي في «الاتحاد العقارية»

ت + ت - الحجم الطبيعي

قالت رجاء المزروعي، التي تم انتخابها مؤخراً عضواً بمجلس إدارة «الاتحاد العقارية» كأول امرأة في تاريخ الشركة، إن المرأة في الإمارات تتنافس وبجدارة على الصدارة في مجالس الإدارات سواء القطاع الاتحادي أو المحلي أو شبه الحكومي وذلك بفضل الأهمية التي توليها قيادتنا الرشيدة لتعزيز دور المرأة ومشاركتها في التنمية المستدامة وتفعيل دورها وحضورها على المستويات الإقليمية والدولية.

وأضافت المزروعي لـــ «البيان الاقتصادي»: ترشيحي لمجلس إدارة الاتحاد العقارية كان محاولة جريئة لدعم دور النساء في إدارة الشركة التي يغلب عليها الرجال، وبالفعل حصلت على دعم الإدارة والمستثمرين للظفر بهذا المنصب.

وأوضحت المزروعي أن دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للمرأة وتأكيده المستمر عن دورها في دعم الاقتصاد، وضعنا على الطريق الصحيح وترجم هذا في ترشيحي لهذا المنصب الهام.

وأشارت إلى أن الشركة ستعقد اجتماعاً الأسبوع الحالي لمناقشة استراتيجيتها في السنوات القادمة، وسأعمل من جانبي على عدة ملفات هامة وحيوية نهدف من خلالها نقل قصص نجاح الشركة إلى العالم.

وقالت رجاء المــــزروعي، إن زيادة نسب تمثيل المرأة لإماراتية في مجالس الشركات يتماشـــى مع سياسة الدولة لفتح الأبواب على مصاريعها للمرأة لتبني الوطن جنبا إلى جنب مع الرجل، بعدما أثبتت المرأة كفــــاءتها وتــميزها في كل ما تضطلع به من مهام ومسؤوليات.

وتتمتع رجاء المزروعي بخـــبرات تراكمية في العــــمل الإداري لأكثر من 18عاماً وتـــــدرجت في السلم الوظيفي إلى أن وصلت لشغل منصــــب نائب رئيس أول التســويق والاتصال المؤسسي في سلــــطة مركز دبي المالي، وهي خــــريجة كلـــيات التقنية العليا في أبوظبي واستكملت دراستـــها ونالت شهادة الماجستير في إدارة الأعمال في القــــيادة والإدارة الدولية من جامعة الإمارات.

Email