«شروق» تطلق «مجموعة الشارقة» للضيافة بمحفظة تضم 3 فنادق فاخرة - البيان

«شروق» تطلق «مجموعة الشارقة» للضيافة بمحفظة تضم 3 فنادق فاخرة

أطلقت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» «مجموعة الشارقة للضيافة» أول علامة محلية فاخرة تنطلق من الشارقة في قطاع الضيافة تجمع تحت مظلتها عدداً من مشاريع الضيافة الفاخرة التي تعمل شروق على تطويرها في مختلف مدن الإمارة و ذلك في خطوة تهدف إلى الارتقاء بالمقدرات السياحية لإمارة الشارقة.

تضم محفظة «مجموعة الشارقة» للضيافة كمرحلة أولى 3 مشاريع هي نزل واحة البداير في صحراء البداير وبيت خالد بن إبراهيم في منطقة قلب الشارقة ونزل الرفراف في مشروع كلباء للسياحة البيئية.

يأتي ذلك في الوقت الذي تسعى فيه شروق إلى رفد محفظة المجموعة بعدد آخر من منشآت الضيافة قيد التطوير والتي ستتواجد في وجهات سياحية فريدة في الإمارة.

جاء إطلاق «شروق» لـ «مجموعة الشارقة» للضيافة خلال مشاركة الهيئة في فعاليات الدورة 24 لمعرض سوق السفر العربي «الملتقى 2017» الخميس الماضي في دبي.

تستهدف «مجموعة الشارقة» للضيافة الجمع بين فخامة وأصالة أسلوب الإقامة في منشآتها الفندقية ورقي مستوى الخدمات المقدمة للزوار من جانب وخصوصية وفرادة الوجهات التي تحتضن هذه المنشآت من جانب آخر بما يمنح زوار الإمارة فرصة عيش تجارب سياحية وترفيهية غير مسبوقة بكل فخامتها وأصالتها وبمزيج من الأصالة والمعاصرة.

وقال مروان بن جاسم السركال المدير التنفيذي لــ «شروق»: «يأتي إطلاق»مجموعة الشارقة«للضيافة في إطار حرص» شروق«على الاضطلاع بدور ريادي في قطاع الضيافة في الإمارة عبر إنشاء محفظة بأصول من الفنادق والمنتجعات الفاخرة وكذلك الوجهات السياحية المميزة وبما يدعم جهود الهيئة الرامية إلى تدعيم المقومات السياحية في إمارة الشارقة ويضمن توظيف هذه المقومات في تعزيز مكانة الإمارة على خارطة السياحة المحلية والإقليمية والعالمية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات