مشاركة ناجحة لـ«عقارية عجمان» في «ريستاتكس الرياض 2017»

■ يافع الفرج

اختتمت دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان مشاركة ناجحة في فعاليات معرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العقاري «ريستاتكس الرياض العقاري 2017»، الحدث السنوي الأكبر من نوعه المخصّص لقطاع العقارات في السعودية.

وشهد جناح «عقارية عجمان» خلال الحدث إقبالاً كبيراً من صنّاع القرار والمستثمرين والمطوّرين وروّاد القطاع العقاري في السعودية والمنطقة، وسط إشادة واسعة بالفرص الاستثمارية الواعدة وآفاق النمو الواسعة التي تقدّمها السوق العقارية في إمارة عجمان حيث تشير التقارير الأخيرة إلى أن إجمالي التصرّفات العقارية بالإمارة تجاوز 733 مليون درهم خلال الربع الأوّل من العام الجاري، في حين وصل إجمالي الاستثمارات العقارية إلى أكثر من 680 مليون درهم خلال الفترة نفسها.

وقال يافع الفرج، المدير العام لـ «دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان»: ندرك في «عقارية عجمان» أن الاستثمارات الأجنبية والخليجية تحديداً تشكّل عصباً رئيساً لتنشيط السوق العقارية المحلية التي تواصل الحفاظ على الزخم في توفير الفرص الاستثمارية المتنوّعة، تماشياً مع الجهود الحثيثة الرامية إلى تحقيق «رؤية عجمان 2021» في بناء اقتصاد أخضر قائم على التنويع والابتكار. ومن هذا المنطلق تمحورت مشاركتنا خلال «ريستاتكس الرياض العقاري 2017» حول تسليط الضوء على المقوّمات العالية التي تتمتّع بها إمارة عجمان.

تعليقات

تعليقات