«إتش إم إتش» تتوسع بافتتاح فندق وشقق إيوا بورتسودان نهاية 2017

■ فرغال بورسيل عقب توقيع الاتفاقية أمس في المعرض | البيان

أعلنت شركة إتش إم إتش - إدارة الضيافة القابضة في سوق السفر العربي، أمس، عن توسعها في البلاد مع استكمال فندق وشقق إيوا بورتسودان بحلول الربع الأخير من عام 2017. ويعد هذا الفندق رابع فنادقها في السودان، حيث يعمل منذ عام 2009، ويرمز إلى التزام الشركة الراسخ بدعم تطوير البنية التحتية السياحية في البلاد.

وقال فرغال بورسيل مدير العمليات في شركة إتش إم إتش: "مع وجود ثلاثة فنادق راسخة، نحن في وضع قوي في السودان، ومكانة جيدة للمساهمة في نمو صناعة الضيافة والسياحة المحلية. لدينا محفظة قوية من العلامات التجارية، ونحن سعداء لتقوية علاقاتنا والبناء على تعاوننا الاستراتيجي مع شركائنا في السودان.

ومن المقرر افتتاحه في أكتوبر 2017، فندق وشقق إيوا بورتسودان مملوك للجهاز الاستثماري للضمان الاجتماعي. يقع الفندق على بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة من مطار بورتسودان الدولي الجديد في منطقة الميناء. يضم الفندق 84 مفتاحاً، وقد تم تصميمه ليوفر للنزلاء مرافق رائعة للاجتماعات والطعام والترفيه".

هناك نقص كبير في الفنادق في السودان، خاصة خارج العاصمة الخرطوم، مع العديد من مناطق الجذب السياحي التي تفتقر تماماً إلى السكن المناسب. إتش إم إتش من بين عدد قليل من مجموعات الضيافة ذات السمعة الطيبة الموجودة في البلاد، ولديها ثلاثة فنادق تعمل بصورة طيبة هي فندق كورال الخرطوم، وفندق كورال بورتسودان، وإيوا الخرطوم للشقق الفندقية.

تعليقات

تعليقات