«دبي باركس آند ريزورتس» تكشف عن مرافق لإقامة المناسبات

كشفت «دبي باركس آند ريزورتس» أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، عن مجموعة من الأماكن المعدة لإقامة فعاليات الشركات والمناسبات الخاصة، والتي تناسب كافة الفعاليات، بدءاً من الاجتماعات الصغيرة، وانتهاءً بالمحافل التي يشارك فيها آلاف الأشخاص.

ويشمل ذلك مسرح «راج محل» في منتزه «بوليوود باركس دبي»، المسرح الذي يتسع لـ 856 مقعداً و«مسرح هوليوود» في منتزه «موشنجيت دبي»، الذي يتسع إلى 1000 مقعد، «مسرح دابانج» بقدرة استيعابية تصل إلى 1200 ضيف.

ومطعم «روك اون» في منتزه «بوليوود باركس دبي» الذي يستوعب ما يصل إلى 500 ضيف و«ذا انكور المساحة الداخلية متعددة الاستخدامات التي تمتد على مساحة 1800 متر مربع وتستوعب الآلاف، ومجمع»ريفرلاند دبي«الذي يشتمل على مساحات خارجية مثالية لحفلات الزواج والاستقبال وفعاليات ومناسبات الشركات ومختلف الحفلات، ويضم»ريفيرا بلازا«على مساحة 2,400 متر مربع، و»بورد ووك بلازا«على مساحة 1150 مترا مربعا، و»أيلاند بلازا«على مساحة 1350 مترا مربعا.

وهناك قاعة تامورفي فندقلابيتا التي تمتد على مساحة 710 أمتار مربعة، ويمكن تقسيمها إلى 4 أجزاء، وتستوعب كل منها ما يصل إلى 1000 شخص، ويوفر فندق»لابيتا«يوفر مساحات داخلية للفعاليات تمتد على 2200 متر مربع، للاجتماعات الرسمية والفعاليات.

تعليقات

تعليقات