«الاتحاد» و«جت آيروايز» توقعان اتفاقية لتعزيز السياحة بمهاراشترا

وقّعت الاتحاد للطيران والشريكة الاستراتيجية جت آيروايز في الهند اتفاقية مع حكومة ولاية مهاراشترا لتعزيز السياحة في الولاية الواقعة غربي الهند. وستتيح الشراكة للناقلتين الاستفادة من روابطهما القوية مع ولاية مهاراشترا، ودفع عجلة النمو في حركة المسافرين المحليين والدوليين القادمين إلى عاصمة الولاية مومباي وما وراءها من وجهات، وتعدُّ تلك المرة الأولى التي توقّع فيها ولاية هندية على اتفاقية للتعاون السياحي مع شركات طيران.

وشهد ديفيندرا فادنافيس، رئيس وزراء ولاية مهاراشترا، مراسم التوقيع على مذكرة التفاهم، في مومباي، أمس، حيث وقّع على الاتفاق كل من فالسا ناير سينغ، الأمين العام لشؤون السياحة والثقافة بهيئة الخدمة الإدارية الهندية بحكومة ولاية مهاراشترا، ونيرجا باتيا، نائب الرئيس لشؤون منطقة شبه القارة الهندية بالاتحاد للطيران، وجاياراج شانموجام، رئيس الشؤون التجارية بشركة جت آيروايز. ويأتي التوقيع على الاتفاق بعد مباحثات استمرت أشهراً بين قادة الشركتين وحكومة الولاية بشأن استكشاف السُبُل للتعاون معاً في تعزيز السياحة.

وبموجب الاتفاقية، ستتعاون الأطراف الثلاثة في حشد الموارد التسويقية للمشاركة في فعاليات تجارة السفر في الأسواق الدولية الكبرى مثل المملكة المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة، والعمل معاً على الترويج لمبادرة «الوجهة مهاراشترا» من خلال الحملات الإعلانية.

تعليقات

تعليقات