أكد أن الناقلة الوطنية في نمو متواز مع دبي

أحمد بن سعيد: طيران الإمارات تخدم 90 % من سكان العالم برحلات من دون توقف

صورة

أكد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة أن طيران الإمارات ودبي في نمو متوازٍ وأن الموقع الجغرافي لدبي في مفترق طرق بين آسيا وأفريقيا وأوروبا كان أساس نجاح طيران الإمارات في بناء وجهة عالمية للسفر والسياحة بحيث بات باستطاعتنا أن نخدم من خلال قاعدتنا في دبي ثلث سكان العالم ضمن 4 ساعات طيران وثلثي سكان العالم ضمن 8 ساعات طيران و90% من سكان العالم برحلات من دون توقف.

وقال سموه في الكتاب السنوي لمعرض سوق السفر العربي: إن قيادة دبي امتلكت رؤية واضحة للإمارة وضحت في البنية التحتية والأنظمة والاستثمارات الإضافية اللازمة لبناء وجهة عالمية من المطارات المتقدمة، والموانئ ووسائل النقل، والمترو إلى المؤسسات المالية والبنية التحتية السياحية والإسكان والتعليم والعناية الصحية، والعديد من أنظمة الدعم الاجتماعي للمواطنين والوافدين.

نمو دبي

وأضاف إن طيران الإمارات تلعب دوراً أساسياً في نمو دبي خلال السنوات الثلاث المقبلة وتستثمر دبي في البنية التحتية لتلبية النمو المستقبلي في المدينة، مع اقتراب اكسبو 2020 حيث سنرى تطورات كبيرة في البنية التحتية لقطاع الطيران من شأنها أن تمهد الطريق لطيران الإمارات لنقل 70 مليون مسافر.

وتابع سموه: إن المطار الجديد في دبي ورلد سنترال الذي بني على أحدث تقنيات الطيران سيوفر طاقة استيعابية جديدة لاستيعاب التوسع في أسطول الطيران والعمليات الأمر الذي من شأنه أن يشكل إضافة نوعية لقطاع الطيران في دبي.

وأردف: إن علامة طيران الإمارات التجارية تعتبر محركاً أساسياً لتنوع ونمو عمليات الناقلة لذلك ستواصل طيران الإمارات الاستثمار في تطوير العلامة التجارية لتبقى ملهمة للمسافرين وصناع الطيران في مختلف أنحاء العالم.

استراتيجية

وقال سموه: إن العلامة التجارية القوية هي عامل مهم في نجاح عمليات التوظيف والمبيعات والتسويق وجذب الاستثمارات لذلك ستواصل طيران الإمارات العمل بكل قوة من خلال التركيز على استراتيجيتها الأساسية في تحقيق النمو وربط المدن إلى جانب توفير قيمة عالية للعملاء.

وأوضح أن طيران الإمارات نمت خلال السنوات الماضية وأصبحت من أكبر الناقلات في العالم وستواصل الحفاظ على مكانتها العالمية من خلال التركيز على تطبيق استراتيجية طويلة والتركيز على الابتكار خلال السنوات القادمة.

وقال سموه إن الناقلة الوطنية لعبت منذ تأسيسها ولا تزال تلعب دوراً مهماً في دعم جميع المبادرات الحكومية ومبادرات القطاع الخاص الرامية إلى تعزيز مكانة دبي مركزاً عالمياً للتجارة والسياحة.

تعليقات

تعليقات