90 % الرضا العام لموظفي «اقتصادية الشارقة» العام الماضي - البيان

استبيان

90 % الرضا العام لموظفي «اقتصادية الشارقة» العام الماضي

Ⅶ هنادي المهيري

ذكرت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، أن نسبة الرضا العام لموظفي الدائرة عام 2016، بلغت 90 %، وفقاً لاستبيان على الملتقى الإلكتروني التابع لها في الفترة من 30 نوفمبر الماضي حتى 19 مارس من العام الجاري، شارك فيه 352 موظفاً وموظفة من مختلف الإدارات والأقسام.

وشمل الاستبيان عدداً من الأسئلة التي من خلالها يتم تقييم رضا الموظفين عن عدد من الأمور المتعلقة بالوظيفة بشكل خاص، والدائرة بشكل عام.

وقال سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس الدائرة: «يمثل موظفونا الأساس لترجمة محاور الاستراتيجية التي ترى في الإنسان أهم مكونات بناء المجتمع وتنمية الوطن وتعزيز مجده وازدهاره. ليس هذا فحسب، بل عملنا على تجسيدها في قيمنا المؤسسية للارتقاء بمواردنا البشرية، وحتى نتمكن من تقديم أرقى الخدمات لمتعاملينا"

ومن جهتها، قالت هنادي المهيري مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والأداء بالدائرة، "إن الاستبيانات التي تقوم بها الدائرة بشكل دوري لمعرفة نسبة الرضا العام لدى موظفيها، تهدف لدراسة ومعالجة ملاحظات وشكاوى الموظف من قبل الإدارة العليا".

وأوضحت أنه تم وضع خطط تطويرية لزيادة رضا موظفي الدائرة، مؤكدة على تبني أفضل الممارسات في المنهجيات الحديثة، بما يضمن الجودة لموظفين ورضاهم العام عن الدائرة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات