90 % معدل الإشغال في منتجع «نيكي بيتش» بدبي خلال الربع الأول - البيان

90 % معدل الإشغال في منتجع «نيكي بيتش» بدبي خلال الربع الأول

أكد ألكسندر شنايدر المدير العام لمنتجع وسبا «نيكي بيتش» جميرا بدبي، إن المنتجع يشهد إقبالاً كبيراً من الضيوف والنزلاء، مشيراً إلى أن معدلات الإشغال للربع الأول من هذا العام بلغت 90 %، مشيراً إلى أن غالبية النزلاء هم من الإمارات ودول مجلس التعاون.

وأوضح أن مشاركة الفندق في معرض ومؤتمر سوق السفر العربي 2017 بدبي، تهدف إلى الترويج لبرامج عطلات الصيف للعائلات الخليجية، وطرح المزيد من الباقات الخاصة لشهر رمضان لمبارك، والترويج كذلك للمرافق الترفيهية الفريدة في المنتجع.

تفوق المعدلات

وعن توقعاته للأداء في العام الحالي، قال إن معدلات الإشغال تفوق التوقعات، ونحن سعداء للغاية للنجاح الذي حققناه منذ افتتاح المنتجع الذي تملكه شركة «مراس» في 20 ديسمبر 2016. وكان الربع الأخير من 2016 والربع الأول من هذا العام، مهمين جداً. وأضاف: سنستمر في بناء علامة منتجع وسبا «نيكي بيتش» التجارية في السوقين المحلي والعالمي. وكشف أن المنتجع سيشهد افتتاح مبنى «كي وست»، الذي يضم المزيد من الأجنحة والغرف والمطاعم في مايو، لتقديم خدمات متكاملة لجميع الضيوف، مشيراً إلى افتتاح النادي الصحي الشهر الماضي.

وأشار الى التعاون مع منظمي الرحلات السياحية، قائلا إن لدينا العديد من العقود في هذا المجال و نود أن نتعاون مع شركاء يتفهموا بأن منتجع و سبا نيكي بيتش دبي هي علامة تجارية و مؤسسة في آن واحد. سنقوم في سوق السفر العربي بدبي 2017 بتوقيع عقود مع شركات عالمية ومن منطقة مجلس التعاون الخليجي في العام 2017. وسنركز على التعاون مع شركات تجارية في الإمارات ودول من دول مجلس التعاون.

وأكد أن المشاركة في سوق السفر الدولي بمدينة كان الفرنسية مؤخراً، كانت ناجحة جداً. وقال شاركنا أيضاً في معرض بورصة برلين الدولي في شهر مارس 2017، وسنقوم بزيارة معرض فاخر جديد يدعى «لوب» بفرانكفورت في ألمانيا، ونتطلع للمشاركة في جميع المعارض لتوسيع شبكة علاقاتنا مع مختلف الشركات.

إطلالات مميزة

ويشكّل الفندق القائم في قلب جزيرة لؤلؤة جميرا، المشروع الـ 13 التابع لسلسلة مشاريع نيكي بيتش العالمية، والفندق الثالث الذي يتم افتتاحه عالمياً. ويشغل المنتجع مساحة 52000 ألف متر مربع على طول شاطئ خاص، ويوفر إطلالات مميّزة على الخليج العربي وأفق مدينة دبي الرائع.

ويتضمن المنتجع المصنّف في فئة الخمسة نجوم، 132 غرفة، بما فيها 117 غرفة وجناحاً، إلى جانب 15 فيلا، و63 شقة سكنية شاملة التجهيزات، مزوّدة بغرفة نوم واحدة حتى أربع غرف نوم، بالإضافة إلى مسكني بنتهاوس. كما يغطي العقار مسافة 400 متر، على واجهة بحرية ذات رمال بيضاء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات