«نوفل» تقيم مشروعاً سياحياً في جزيرة المرجان

Ⅶ مسؤولو جزيرة المرجان ومجموعة «نوفل» عقب توقيع الاتفاقية | البيان

وقعت مجموعة «نوفل» الدولية للاستثمارات المتنوعة بالصين، اتفاقية مع شركة جزيرة المرجان للحصول على قطعة أرض بمساحة 720 ألف قدم مربعة داخل الجزيرة الصناعية لإقامة مشروع فاخر ضخم على أرض الجزيرة.

ولدى رأس الخيمة خطط وطموحات كبيرة فيما يتعلق بالسياحة، حيث تستهدف رؤية الإمارة لعام 2018 جذب مليون سائح بنهاية 2018، كما تشجع الإمارة النمو من خلال التنوع عبر العروض السياحية للمسافرين القادمين سواء من أجل العمل أو الترفيه.

وقال آلان فينغ، المدير التنفيذي لمجموعة «نوفل» الدولية: تهدف مجموعتنا إلى تعزيز حضورها الخارجي ضمن شراكات دائمة وراسخة في إطار مشروعات مشتركة ومتعددة. ونعمل في المجموعة في العديد من المجالات بما في ذلك العقارات، والضيافة، وتكنولوجيا المعلومات والطاقة المتجددة. وتمثل الإمارات دائماً بالنسبة لنا مركزاً لتطوير أنشطتنا في أسواق الشرق الأوسط. وقد استثمرنا بالفعل في أول وأكبر مركز صيني للأعمال في دبي، ونعتقد أن رأس الخيمة توفر العديد من الفرص الاستثمارية المهمة بالنسبة لنا. وتتمتع جزيرة المرجان بمقومات كبيرة بخاصة الطبيعة الساحرة والبنية التحتية الممتازة الكافية لأن تجذب اهتمام المستثمرين في الصين.

وأضاف فينغ: نركز على تنويع مشروعاتنا في استثماراتنا المتعددة والتي تسهم في دمج الاقتصاد الصيني والعالمي. ونحن سعداء كوننا أصبحنا مشاركين فاعلين في تنمية وتطوير جزيرة المرجان، ونحن على ثقة من أن وجودنا هنا سيعزز من مكانة رأس الخيمة الدولية كوجهة سياحية عالمية ورائدة.

فندق

من جهته، قال المهندس عبد الله العبدولي، العضو المنتدب لجزيرة المرجان: نفخر بالإعلان عن هذه الشراكة مع مجموعة «نوفل» التي تعد واحدة من أكبر المستثمرين لدينا، ونحن سعداء لأنهم اختاروا جزيرة المرجان ورأس الخيمة لمشروعهم الاستثماري والتطويري الجديد في الإمارات. ويضم المشروع المرتقب فندقاً متعدد الاستخدامات وشقق فندقية ومتاجر للتجزئة من أجل جذب آلاف السائحين من مختلف دول العالم.

وأضاف: تتمتع جزيرة المرجان بمقومات كبيرة تجعلها محل اختيار مفضل حينما يتعلق الأمر بالشراكات الدائمة. ومشروعنا له تأثير على المدى الطويل. وأظهر لنا شركاؤنا في «نوفل» حماسة شديدة لخوض التجربة معنا وأن يكونوا ضمن اللاعبين الرئيسيين في قطاع العقارات بالإمارات. ونحن نتطلع إلى أن يرى مشروع مجموعة «نوفل» النور واكتشاف إمكاناته الكبيرة وحسن الضيافة التي سيقدمها في أجوائه المستمدة من روح جزيرة المرجان ا.

وأسست مجموعة «نوفل» الدولية، التي يقع مقرها الرئيسي في شنغهاي، صندوقاً دولياً للضيافة والهندسة الإنشائية يقدر قيمته بأكثر من 400 مليون دولار من أجل التركيز على مشروعات الضيافة والإنشاءات الهندسية في الخارج، خاصة في منطقة الشرق الأوسط. وتتواجد المجموعة أيضاً في كل من العاصمة الكورية الجنوبية سيئول وملبورن في أستراليا والعاصمة الإندونيسية جاكرتا.

تعليقات

تعليقات