«ريكسوس» تفتتح فندقاً جديداً

تعلن مجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي افتتاح فندق «ريكسوس بريميوم دبي» في جميرا بيتش ريزيدنس خلال الشهر المقبل.

ويضم الفندق وهو من فئة الخمسة نجوم 443 غرفة وجناحاً و6 مطاعم وردهات ويشمل 10 قاعات للاجتماعات. وسينضم إلى فنادق ريكسوس التي يصل عددها إلى 25 فندقاً ومنتجعاً في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

نمو مستمر

وقال ايركان يلدريم نائب الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس: تشهد المجموعة نمواً مستمراً في أسواق الإمارات والسعودية وعُمان والكويت وقطر. وتطبق المجموعة مفهوم السفر التجريبي الذي يعد الموضوع الجوهري في معرض سوق السفر العربي 2017، حيث تقدم فنادق ريكسوس نظام الخدمة الشاملة.

وأفاد ما نقوم به حالياً هو التركيز على استراتيجية السفر التجريبي، ونعتقد أن هذا الاتجاه يتطور باستمرار ولم يتم استكشافه بشكل كامل حيث نعمل على توفير مفهوم الخدمة الشاملة لخدمات المؤتمرات والاجتماعات والمناسبات الخاصة. وتتبع فنادق ريكسوس استراتيجية تسويقية واسعة من أجل جذب الأسواق الرئيسية، وذلك من خلال وسائل الإعلام من أهمها وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال: نحن حريصون على توطيد علاقتنا الاستراتيجية في الأسواق الجديدة مثل دول البلقان وإيطاليا وأميركا اللاتينية وأستراليا ونيوزيلندا، بعد أن حققنا نجاحاً كبيراً في أسواقنا الرئيسية من خلال شراكاتنا القوية مع كبار أسواق وكلاء السياحة والسفر. وبدعم من شركة «دي تي سي ام»، نستطيع التواصل مع منظمي الرحلات السياحية البارزين في هذه الأسواق الجديدة لتشكيل شراكات قوية وجذب السياح إلى فنادق ريكسوس في الإمارات.

ونجحت عروض الخدمة الشاملة في فندقي «ريكسوس النخلة دبي» و«ريكسوس باب البحر رأس الخيمة» في تحقيق أعلى معدلات الإشغال التي تفوق نسبة 90% على مدار السنة مما يمكنهم من تقديم تجربة مميزة للمسافرين الذين يبحثون عن العطلات الفاخرة.

تعليقات

تعليقات