عجمان تروّج مقوماتها السياحية في سوق السفر - البيان

استقبلت 134 ألف نزيل فندقي خلال الربع الأول

عجمان تروّج مقوماتها السياحية في سوق السفر

■ جانب من مشاركة «سياحة عجمان» في السوق الماضي | البيان

تشارك دائرة التنمية السياحية بعجمان في «معرض سوق السفر العربي 2017» الذي تستضيفه دبي خلال الفترة من 24 إلى 27 من الشهر الحالي، حيث ستقوم الدائرة بالترويج لمقومات الإمارة السياحية والإمكانات التي توفرها لقطاع السفر والسياحة لاستقطاب أكبر عدد ممكن من الزوار إليها، وعرض الفرص الاستثمارية التي يستطيع المستثمرون البدء بمشاريعهم من خلالها.

وتأتي مشاركة دائرة التنمية السياحية بعجمان في معرض سوق السفر العربي ضمن اهتماماتها المستمرة لحضور والمشاركة في المؤتمرات والفعاليات المحلية التي تشهد تنامياً كبيراً على مستوى الدولة والمنطقة والعالم، وذلك بهدف تعريف العارضين والمشاركين في المعرض الذي يعد من أهم المعارض العالمية السياحية بأهم المشروعات الجديدة في عجمان والعروض التي تقدمها المنشآت الفندقية في الإمارة طوال العام للزوار والسياح والمستثمرين ورجال الأعمال.

وقالت يامينا أوشر مدير إدارة التطوير والتسويق السياحي بدائرة التنمية السياحية في عجمان: «يعتبر معرض سوق السفر العربي من أهم المنصات في الدول العربية لمناقشة وتبادل الخبرات السياحية والتعرف على جديد قطاعات السياحة والسفر في المنطقة، والمقومات التي تتمتع بها كل دولة عربية، لتطبيق أفضل الممارسات المتبعة في مجال السياحة في عجمان التي تجتذب الزوار من مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم، حيث استقبلت الإمارة في فنادقها أكثر من 134 ألف نزيل من مختلف دول العالم وقضوا أكثر من 375 ألف ليلة فندقية، فيما بلغ عدد ليالي الغرف أكثر من 232 ألف».

لقاءات

وتتضمن مشاركة الدائرة من خلال جناحها الذي سيكون الواجهة الترويجية للإمارة بالمعرض في دورته الجديدة، تنظيم اللقاءات مع الشركاء الاستراتيجيين، والترويج للإمارة عبر عرض الأماكن السياحية التي يتمتع بها قطاع السياحة والضيافة بعجمان، فضلاً عن عرض الإبداعات والابتكارات النوعية التي تميز عجمان عن باقي الإمارات الأخرى، مثل زاوية لتجربة الجولف «الزوراء للجولف»، إضافة إلى تخصيص مكان للاسترخاء، لزيادة تدفق السياح والزوار إليها. ويتواجد جناح الدائرة في القاعة رقم «4» جناح رقم ME4230.

وبينت أن معرض سوق السفر العربي يمثل فرصة قيمة لاستعراض أبرز المقومات السياحية التي تتمتع بها عجمان، والقدرات التي يطبقها قطاع الضيافة في الإمارة الذي جعل منها مقصدا للعديد من السياح في الوطن العربي لما يقدمه من خدمات راقية ترتقي للعالمية، مما جعلها من أهم الوجهات السياحية على الخارطة العالمية.

142

يشارك وفد ماليزي قوامه 142 شخصاً يمثلون 71 منظمة سياحية في معرض سوق السياحة والسفر العربي 2017. وسيقوم داتو محمد نظري عبدالعزيز وزير السياحة والثقافة الماليزي بافتتاح جناح بلاده وتدشين بوابة السفر الإلكترونية «سلام ستاندرد بريميوم» وإطلاق «دليل سفر المسلم» .

وسيضم الوفد مجموعة من الفنادق والمنتجعات ومنظمي الجولات السياحية.دبي - وام

طباعة Email
تعليقات

تعليقات