«إثراء دبي» تكشف عن مشروعي «ون زعبيل» و«ديرة»

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت شركة إثراء دبي للتطوير العقاري وإدارة الأصول، أمس عن اثنين من أهم مشاريعها البارزة في دبي وهما «ون زعبيل» وإثراء ديرة. والشركة مملوكة بالكامل لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، وجاء تأسيسها بهدف تطوير مجموعة من المشاريع العقارية التي تخدم التنوع المجتمعي في دبي وتركز على منشآت تثري سبل العيش الرغد بالمدينة وتدعم احتياجات النسيج الاجتماعي بكافة أشكاله.

وقال معالي محمد إبراهيم الشيباني رئيس مجلس إدارة إثراء دبي، وعضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية: يستدعي التطور المستمر الذي يشهده القطاع العقاري في دبي أن نمنحه اهتماماً استراتيجياً وتركيزاً متميزاً. وتعكس إثراء دبي جهودنا ومساعينا لتفعيل دورنا في التنمية المجتمعية المستدامة، مؤكدا مواصلة تقديم الدعم الاستراتيجي الذي سيمكّن إثراء دبي من الوفاء بوعدها ببناء القطاعات الاستراتيجية التي من شأنها أن تثري المجتمعات.

رؤية

وتجسيداً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ودعماً لمساعي التنمية والتطوير المستدام للإمارة وشعبها، تقوم إثراء دبي بإدارة مشاريع تطوير عقاري من شأنها أن تثري القطاع الاقتصادي، وتعزز مكانة دبي على خارطة العالم، حيث تضيف هذه المشاريع خيارات وفرصاً استثمارية لفئات المجتمع المتنوعة وتقدم حلولاً تخدم إمكانياتهم وتفي باحتياجاتهم السكنية والترفيهية، والتعليمية والتجارية.

مدينة شامخة

وقال عصام كلداري، عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لـ«إثراء دبي»: نحن لا نطور البنيان فحسب، بل نؤسس مجتمعات تنمو وتزدهر. ونسعى لإثراء حياة الناس ونضع أحلامهم بين أيديهم، سواء بصنع منزل أو توسيع نشاط تجاري أو تقديم تعليم على مستوى عالمي لأطفالهم. ونسعى لأن يكون لنا دور في بناء مدينة تقف شامخة على الساحة العالمية، وأن نحول إرث الماضي إلى معالم تميز المستقبل.

إثراء ديرة

ويهدف مشروع إثراء ديرة إلى تطوير منطقة ديرة. ويعد التوسع بمنطقة ديرة نحو الواجهة البحرية إحياء لتقاليد التجارة في الإمارة. ويتضمن المشروع تطوير سوق ديرة ليصبح محور المنطقة، ويضيف إليها طابعاً خاصاً ويثري نسيج المجتمع الذي نسجته قصص الماضي والحاضر. وتضم المنطقة المطورة عدداً كبيراً من مساحات البيع بالتجزئة، من متاجر المتنوعة ومناطق التخزين، لتعزيز عملية التجارة. ويوفر المشروع سلسلة من المطاعم على طول المرسى، مما يشكّل ممراً حيوياً هو الأول من نوعه في ديرة، إضافة إلى مجموعة من الفنادق التي تلبي احتياجات الزائرين من رجال الأعمال والمقيمين في المنطقة.

وبدأت إثراء دبي العمل في ماركت الواجهة البحرية، الذي سيتم افتتاحه خلال هذا العام ويتوقع أن يساهم في تعزيز تجربة التسوق الخاصة بالمواد الغذائية الطازجة وتوفير بيئة متميزة للصيادين وتجار اللحوم، وتجار الخضراوات والأغذية المجففة والبهارات، كفيلة بأن تحقق لهم النمو والازدهار.

و«ون زعبيل» هو مشروع آخر مبدع على قائمة أعمال إثراء دبي، في منطقة تعكس نتاج الطموح والابتكار والروح الريادية لإمارة دبي، يتوسط المشروع حي زعبيل الذي يقع في قلب المدينة، ويتميز بموقع استراتيجي بين الأحياء التجارية القديمة والجديدة في دبي. يتكون ون زعبيل من برجين لشقق فاخرة، وفندق، وشقق مفروشة متعددة الاستخدامات ومساحات مكتبية ومساحات للبيع بالتجزئة (ذي غاليري)، يربط بينهما أكبر ممر بانورامي في العالم «ذا لينكس» على ارتفاع 100 متر فوق سطح الأرض، ليضفي المشروع خياراً جاذباً للمعالم السياحية والمطاعم الراقية والصالات في الإمارة.

Email