ترويج مشروع واحة الصجعة الصناعية

نظمت شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، و«نايت فرانك» العالمية للاستشارات العقارية، عرضاً لمشروع «واحة الصجعة الصناعية»، وذلك في فندق «وان آند أونلي رويال ميراج دبي» مساء أول من أمس.

تم خلال الجلسة عرض ابرز مجالات الاستثمار، والعقار، والخدمات اللوجستية في المشروع، استهلها تشارلز سوانسون، الخبير لدى «نايت فرانك» بتقديم لمحة عامة عن الأسواق الصناعية، واللوجستية، والعقارية في الشارقة ودولة الإمارات.

وتحدث جريج داونر، المدير التنفيذي للقطاع العقاري في الشارقة لإدارة الأصول، عن بعض مزايا الاستثمار في الإمارة على المديين القصير البعيد. فيما اختتم عبدالعزيز فكري، مدير أول واحة الصجعة الصناعية، الجلسة بعرض تقديمي شامل عن المشروع، وضح خلاله أسباب تميز هذا المشروع كفرصة استثمارية ممتازة.

وقال داونر: «اكتسبت الشركة شهرة واسعة في إطلاق المشاريع والمبادرات النوعية التي تُسهم في تعزيز اقتصاد الشارقة. ويأتي مشروع واحة الصجعة الصناعية كمثال بارز على هذه المشاريع التي باتت منارة للمستثمرين في المنطقة».

من جانبه قال ماثيو داد، الشريك في «نايت فرانك»: «حرصنا على تمكين المستثمرين من التعرف على رؤية واحة الصجعة الصناعية كفرصة استثمارية ممتازة، حيث تتاح لهم من خلال الاستثمار فيها الاستفادة من موقع جغرافي حيوي، ومرافق ومنشآت عصرية، وبنى تحتية من الطراز العالمي».

وأقيم مشروع واحة الصجعة الصناعية التطويري على مساحة 17 مليون قدم مربع، ويضم 353 وحدة عقارية صناعية متعددة الاستخدامات، تتوزع بين 220 وحدة مخصصة للصناعات الخفيفة، و45 وحدة مخصصة للصناعات المتوسطة، و84 وحدة مخصصة للصناعات التجارية والمتعددة الاستخدامات، و3 وحدات للتجزئة، إضافة إلى وحدة مخصصة لسكن الموظفين.

تعليقات

تعليقات