طيران

3.56% حصة «لوفتهانزا» في سوق الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

قالت هايكه برلينباخ النائب الأول للرئيس لمبيعات مراكز عمليات «لوفتهانزا» إن المجموعة تركز في الوقت الحالي على تطبيق الاتفاقية التي أبرمت مع مجموعة الاتحاد للطيران والتي تتضمن خدمات تموين الطائرات ولا تفكر حاليا بتوسيع هذه الاتفاقيات مشيرة إلى أن شركة «إل إس جي سكاي شيفس»، التابعة لمجموعة لوفتهانزا، ستوفر خدمات التموين إلى الاتحاد للطيران في 16 مدينة في أوروبا، وآسيا، والأميركتين.

وأضافت خلال لقاء مع الصحفيين امس أن مجموعة لوفتهانزا تستحوذ على 3.56% من السوق في الإمارات، وتشغل المجموعة 14 رحلة أسبوعية من وإلى الإمارات ولديها ما يقارب 143 موظفاً.

وأعلنت مجموعة «لوفتهانزا» عن استثمار نحو 500 مليون يورو في الابتكارات، بما في ذلك تطوير وتحسين المنتجات والخدمات الرقمية المخصصة عبر أنحاء المجموعة خلال الفترة الممتدة من الآن وحتى عام 2020. ويأتي ذلك في إطار مضي المجموعة قدماً نحو الاستثمار في مجالات التحول الرقمي للمنتجات وتخصيصها وإضفاء الطابع الشخصي عليها، بما يلبي احتياجات العملاء.

وقالت هايكه «تستعد لوفتهانزا للارتقاء بمعايير تجربة سفر عملائها. وفي إطار توجهنا الاستثماري، بادرنا بإطلاق طائراتنا الحديثة، وسوف نواصل البحث عن طرق وأفكار جديدة لإطلاق خدمات مبتكرة والتي يتوافر بعضها حالياً، ما يجعل مجموعة لوفتهانزا جاهزة للمستقبل ومعايشة العصر الرقمي الآن. وسوف تسهم عملية التحول الرقمي وتخصيص الخدمات وإضفاء الطابع الشخصي عليها في أن نسبق منافسينا ونتفوق عليهم، ما يسمح لنا بأن نكون الخيار الأول للمسافرين».

 

Email